الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول فيديو من داخل منزل ضحية القتل على يد بلطجية في المطرية

القاهرة 24
حوادث
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 10:23 م

التقطت عدسة “القاهرة 24” أول مقطع فيديو من داخل منزل الشاب محمد عادل وشهرته “بامبو”، ضحية القتل طعنًا على يد مجموعة من الشباب.

7 طعنات كانت كفيلة أن تقضي على حياة الشاب، على يد بلطجية، في جريمة بشعة شهدتها إحدى شوارع منطقة المطرية بالقاهرة.

“القاهرة 24” التقى بأسرة المجني عليه وشرحوا ما حدث في يوم الواقعة، وتفاصيل مقتل الضحية أمام مرأى ومسمع من أهالي المنطقة.

أول فيديو من داخل منزل ضحية القتل على يد بلطجية بالمطرية
أول فيديو من داخل منزل ضحية القتل على يد بلطجية بالمطرية

يقول والد المجني عليه: “عادل” كان مشهورًا بالخلق والتواضع والالتزام، بعيد كل البعد عن أصدقاء السوء، أو السلوكيات المنحرفة، التي يتبعها بعض الشباب في مرحلته العمرية، كما عُرف عن الضحية شهامته وشجاعته، التي كان يتصف بها بين زملائه في الدراسة، فكان يدافع عن الغير قبل نفسه، أمام كل من تسول له نفسه أنه يستطيع أخذ ما يريد بالقوة.

بعد ذبح أسرة بالكامل.. البحيرة تشهد جريمة قتل أب لابنته في ظروف غامضة

وعن تفاصيل ما حدث لحظة ارتكاب الجريمة، أوضح أنه كان هناك مجموعة من الأشخاص ينتظرون الطلاب أمام باب المعهد، ليبتاعوا لهم المخدرات أو ليسرقوهم أو لفرض إتاوة عليهم، ولحداثة سن الطلاب كانوا يلبون لهم طلباتهم، خشية إلحاق الضرر بهم، ولكن تلك التصرفات أثارت غضب نجلي، فكان يبعدهم عن زملائه ويحرمهم مبتغاهم، لذلك قرروا الانتقام منه، ووضعوا خطتهم من أجل ذلك الهدف الشيطاني.

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة

وأشار والد المجني عليه إلى أنه في يوم الواقعة، كان المجني عليه “محمد” متوجهًا إلى المعهد  الذى يدرس به بمنطقة المطرية وذلك لدفع الرسوم  فترقبوه وتعقبوه حتى وصلوا إليه، وحدثت بينهم مشاجرة عنيفة وقف فيها محمد بمفرده دون أن يساعده أحد، ولكن لأن الكثرة تغلب الشجاعة فقد انهالوا عليه طعنا حتى وصل عدد الطعنات إلى سبع طعنات أودت بحياته، وقد طالبت أسرة المجني عليه بالقصاص من المتهمين.

الجوازة باظت.. تفاصيل ومفاجآت في جريمة قتل رضيع خنقًا على يد والدته (خاص)

كان قد ورد بلاغ إلى قسم شرطة عين شمس، يفيد بنشوب مشاجرة فى أحد شوارع عزبة النخل، وعقب الانتقال والفحص، تبين أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وشهرته “بامبو” وبين 3 آخرين، فقام أحدهم بطعنه بسلاح أبيض وهو ما أدى إلى مصرعه في الحال، وتم ضبط المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا