الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يتمسك بإنهاء الدوري في موعده.. ومقترح بإقامة الزمالك والإسماعيلي قبل مواجهة الرجاء

القاهرة 24
رياضة
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 09:08 م

يتمسك مسؤولو اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، بإنهاء بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بنهاية شهر أكتوبر الجاري وليس تمديده حتى نصف نوفمبر المقبل.

وأجل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لقاء الإياب بين الزمالك والرجاء المغربي إلى أول نوفمبر المقبل بسبب إصابات الفريق المغربي بفيروس كورونا.

وأعلن “كاف” في بيان رسمي، إقامة المباراة في الأول من نوفمبر، بسبب إصابة 9 من أعضاء الفريق المغربي، بفيروس كورونا المستجد.

ويرغب مسؤولو اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم بوضع موعد لمباراة الزمالك والإسماعيلي قبل الأول من نوفمبر من أجل إنهاء الدوري في موعده وهو طلب من المتوقع أن يتم رفضه من جانب مسؤولي الزمالك للتمسك بمبدأ تكافؤ الفرص بسبب المنافسة مع بيراميدز على المركز الثاني.

وفي حال إقامة لقاء الأبيض والدراويش يوم 25 أو 26 أكتوبر الجاري لن يلعب بيراميدز بسبب مشاركته الإفريقية ولعب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي، وما زال يتبقى للفريق مواجهة أمام المقاولون العرب في ختام الدوري.

وعقد مسؤولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، اجتماعًا منذ قليل مع ممثلين من الزمالك والإسماعيلي لبحث موعد المباراة التي تجمع الفريقين في ختام الدوري.

واجتمع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية وحسام الزناتي مدير المسابقات مع ممثلي الناديين لبحث أنسب موعد تقام فيه المباراة.

تابع مواقعنا