الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السجن المشدد 3 سنوات لعامل حاول قتل زوجته  

القاهرة 24
حوادث
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 08:52 م

قضت محكمة جنايات المنيا الدائرة الثالثة برئاسة المستشار سليمان الشاهد وعضوية المستشارين وائل شعبان وأحمد حنفي وسكرتارية أمجد سمير وثروت حكيم بالسجن المشدد 3 سنوات لعامل شرع في قتل زوجته، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

كانت أجهزة الأمن بالمنيا برئاسة اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقت إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بوصول سيدة تدعي “ر. م 28 سنة” ربة منزل، إلى مستشفى مغاغة العام مصابة بكسر وجروح.

وعلى الفور انتقل المقدم عمر عامر رئيس مباحث مركز مغاغة ومعاونو المباحث النقيب محمد حمزة لفحص البلاغ، حيث تبين أن سبب الحادث تعرض السيدة لمحاولة قتل على يد زوجها المدعو “م. ر 26 سنة” عامل ومقيم بقرية شارونة.

المشدد 5 سنوات لمتهم في اقتحام قسم الوراق

وقام بالتشاجر معها وصفعها على وجهها والتعدي بالضرب على رأسها بعصاة خشبية، ثم حملها بين يدية وألقى بها من الطابق الثاني بقصد قتلها إلا إنها بقيت على قيد الحياة وتمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض عليه وإحالته للنيابة العامة.

ومن جانب آخر أحال المستشار أبو الوفا عيسى المحامي العام لنيابات شمال المنيا؛ المتهم إلى محكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها السابق.

تابع مواقعنا