السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” يكشف كيف يفكر موسيماني في مباراة الوداد.. الخطة والتشكيل المتوقع

القاهرة 24
رياضة
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 08:00 م

يخوض النادي الأهلي في التاسعة مساء غد “الجمعة”، مواجهة مرتقبة ومصيرية حين يستضيف الوداد المغربي على ملعب القاهرة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي بعدما حسم الأحمر مباراة الذهاب لصالحه بهدفين دون رد سجلهما علي معلول ومحمد مجدي “أفشة”.

وبات الأهلي، مُطالبًا غدًا بالفوز بأي نتيجة أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف وحيد من أجل الصعود للمباراة النهائية التي ستقام في السادس من نوفمبر المقبل.

ووفقًا لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلي فإن موسيماني يرفض إجراء تغييرات واسعة على التشكيل الذي خاض به مباراة الذهاب باستثناء إمكانية الدفع بأحمد الشيخ على حساب النيجيري أجايي بعدما اشتكى الأخير من آلام في العضلة الضامة وإن كانت حالته مطمئنة، كما أن هناك تفكيرًا من جانب المدرب الجنوب إفريقي في الاعتماد على أليو بادجي بدلًا من مروان محسن.

المصدر ذاته، قال إن موسيماني لا يميل إلي البدء أمام الوداد بطريقة دفاعية بل سيهاجم من الدقيقة الأولي بهدف السيطرة تماما علي مجريات المباراة وزيارة شباك الضيوف ومن ثم ضمان التأهل لنهائي البطولة وبنتيجة إيجابية.

وأكد المصدر أيضًا أن تشكيل الأهلي الأقرب حتى الآن لمباراة اليوم سيتكون من، محمد الشناوي ومعلول ومحمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعمرو السولية وأليو ديانج، ومحمد مجدي”أفشة”، وأجايي” أو الشيخ”، وحسين الشحات ومروان محسن.

الأهلي يدرس تأجيل مباراة طلائع الجيش بسبب أزمة الزمالك

تابع مواقعنا