السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الإقامة الذهبية.. اتصالات الإمارات تهدي محمد رمضان خطًّا مميزًا (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 08:23 م

أهدت شركة اتصالات بالإمارات، الفنان محمد رمضان خط هاتف مميزًا، وذلك بعد أيام قليلة من حصوله على الإقامة الذهبية، من الإمارات العربية المتحدة.

وكتب رمضان على صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”: “اتصالات_مصر أعتز بكل نجاحاتنا مع بعض خلال الثلاث سنوات الأخيرة وشكرًا #اتصالات_الإمارات على هديتكم الغالية رقم مميز جدًا من شركة مميزة جدًا جدًا”.

 

#اتصالات_مصر اعتز بكل نجاحاتنا مع بعض خلال الثلاث سنوات الأخيرة و شكراً #اتصالات_الإمارات على هديتكم الغالية رقم مميز جداً من شركة مميزة جداً جداً ????

Posted by Mohamed Ramadan on Thursday, October 22, 2020

وسبق أن استنكر الفنان محمد رمضان حالة الغضب التي انهالت عليه، بعدما نشر صورة الإقامة الذهبية، المهداة له من دولة الإمارات.

وقال خلال لقائه ببرنامج “مساء DMC” مع الإعلامية إيمان الحصري، إن تلك الهدية تعد تقديرًا للفن ولفناني مصر جميعًا، مؤكدًا استنكاره لهجوم البعض عليه، معتبرين ذلك تباهيًا منه.

ورد محمد رمضان على مهاجميه، والذين دائما ما ينتقدونه بسبب استعراضه لسياراته الفارهة، ومنزله والرفاهية التي يعيش بها.

وقال ردا على المنتقدين: “عبد الحليم حافظ دخل الناس غرفة نومه”، مؤكدا أنه يحب أن يعيش معه جمهوره كل تفاصيل حياته ويشاركه جميع لحظاته”.

وناشد محمد رمضان السلطات المصرية، بالسماح للقائمين على الفن باستثمار جمال وتاريخ قصر البارون، والاستفادة من تلك المعالم الموجودة به، في تصوير مجموعة من الأعمال الفنية.

محمد رمضان: الإقامة الذهبية المهداة لي من الإمارات تقدير لفناني مصر

تابع مواقعنا