الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ يكشف اختفاء 3 طالبات في ظروف غامضة بالعاشر من رمضان (صور)

القاهرة 24
حوادث
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 09:23 م

تقدمت أسر ثلاث فتيات، طالبات بالصف الثاني الثانوي بمدرسة “الخلفاء الراشدين” بالعاشر من رمضان، ببلاغ يفيد باختفائهن منذ انتهاء اليوم الداراسي في الواحدة ظهر أمس الأربعاء.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير الأمن لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، بورود بلاغ للعميد تامر مكاوي، مأمور قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، من أسر الفتيات “دنيا. ع” و”دنيا. س” و”ريم. م”، طالبات بالصف الثاني الثانوي بمدرسة “الخلفاء الراشدين”، باختفائهن فور نهاية اليوم الدراسي أمس، وغلق هواتفهن المحمولة.

اختفاء فتيات بالعاشر من رمضان
اختفاء فتيات بالعاشر من رمضان

أين ذهبن؟.. “القاهرة 24” يتتبع اختفاء فتيات مسيحيات بشكل مفاجئ في المحافظات (صور)

من جانبها، توجهت قوة أمنية مُكبرة من رجال الأمن ومباحث القسم، بإشراف العميد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، وقيادة الرائد دكتور محمد عبد الغفار، رئيس مباحث ثانٍ العاشر، إلى محيط المدرسة، وجرى فحص كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة لمتابعة خط سير الطالبات، فيما تبين أن إحدى زميلاتهن أكدت مشاهدتها لهن بالقرب من أحد المواقف بالمدينة، وجارٍ التأكد من ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا