الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سعر الدولار في مصر تحديث يومي الجمعة 23 أكتوبر 2020

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 08:50 م

يتباين سعر الدولار في مصر تحديث يومي، اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020، في مختلف البنوك والمعاملات، وعلى رأسها البنك المركزي المصري وبنك الأهلي، أحد أكبر البنوك العاملة في السوق المحلي، وسط استقرار للعملة الخضراء أمام الجنيه بشكل كبير.

ويبحث رجال الأعمال والاقتصادين عن سعر الدولار في مصر تحديث يومي بشكل مستمر للتعرف على سعر تطورات الأخضر الأمريكي مقابل العملة المحلية، إذ يستخدم رجال الأعمال الدولار في عمليات الاستيراد والتصدير التي تتم بشكل يومي.

البنوك العاملة في السوق المحلي المصري، وعلى رأسها البنك المركزي، اعتادت على نشر قائمة يومية محدثة بأسعار الدولار الأمريكي وجميع العملات الأجنبية الأخرى، للتسهيل والتيسير على المواطنين الباحثين عن أسعار العملات الأجنبية بشكل دوري.

سعر الدولار في مصر تحديث يومي

ويقدم موقع “القاهرة 24″، للقراء والمتابعين، سعر الدولار في مصر تحديث يومي مقابل الجنيه اليوم الجمعة، في البنوك المصرية المختلفة، حيث جاءت الأسعار على النحو التالي:-

سعر الدولار في البنك المركزي

استقر سعر الدولار في البنك المركزي المصري، عند 15.64 جنيها للشراء، و15.74 جنيها للبيع، كأحد أقل الأسعار في السوق، ليواصل الاستقرار في أول أيام العطلة الرسمية الأسبوعية.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

سعر الدولار داخل البنك الأهلي المصري استقر خلال الأسبوع الجاري، حيث سجل 15.65 جنيها للشراء، و15.75 جنيه للبيع، وهو نفس سعر الدولار في بنك عودة.

سعر الدولار في بنك مصر

وبلغ سعر الدولار في بنك مصر، نفس السعر في البنك الأهلي المصري، وهو 15.65 جنيها للشراء، و 15.75 جنيها للبيع، وهو نفس السعر الذي وصل إليه بنك العربي الإفريقي الدولي وعدد من البنوك الأخرى.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي

أما عن سعر الدولار داخل البنك التجاري الدولي اليوم، فقد تشابه مع سعر البنك المركزي، حيث سجل 15.65 جنيه للشراء، 15.75 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وسجل سعر الدولار في بنك الإسكندرية اليوم الجمعة، 15.65 جنيه للشراء، و15.75 جنيه للبيع، وهو نفس سعر الورقة الخضراء في مصرف أبوظبي الإسلامي، وبنك القاهرة وعدد من المصارف الأخرى.

اقرأ أيضًا: تعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2020 وخطة الربع الأخير من العام

تابع مواقعنا