الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقوط مروحة على طالب بمدرسة في الفيوم.. و”التعليم” ترد

القاهرة 24
محافظات
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 04:22 م

في واقعة هي الأولى من نوعها مع بداية العام الدراسي بالفيوم، سقطت مروحة على طالب بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة التجريبية الإعدادية الحديثة بالفيوم، وتم نقل الطالب إلى مستشفى جامعة الفيوم، وتلقى الإجراءات اللازمة وخرج من المستشفى في نفس اليوم.

وحررت أسرة الطالب محمد محمود مصطفى عزازي، محضرًا بالواقعة برقم”10741″، قسم ثان الفيوم، وتتولى النيابة العامة التحقيقات في ذلك.

محافظ الدقهلية يؤجل امتحان الطالب ضحية سقوط مروحة السقف

وفي السياق ذاته، قال الدكتور محمد عبد الله، وكيل وزارة التعليم بالفيوم، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه أثناء مروره على المدارس لمتابعة الأجواء والتأكد من الإجراءات الاحترازية داخل الفصول والمدارس، تلقى خبرًا من المديرية بشأن وصول محمد عبد الوهاب، الموظف بجامعة الفيوم، ومعه ابن شقيقه المتوفى، ومعه الطالب ليرينا ماذا حدث له، ولكن تواصلت معه فورًا وذهب لمستشفى جامعة الفيوم، وأرسلت له مسؤولا من المديرية، وألغيت متابعتي بالمدارس وذهبت سريعا على قسم الاستقبال بمستشفى جامعة الفيوم، وتم إسعاف الطالب وعمل الإسعافات اللازمة له، وتم عمل خياطة للجرح البسيط وخرج في نفس اليوم إلى منزله.

وأكد عبد الله، أن المروحة لها جأشان، فسقط الجزء الأعلى فقط بين حاحبين الطالب وليس على رأسه كما تداول البعض، وأن الإصابات التي لحقت بالطالب عبارة عن جرح بسيط جدا بين الحاجبين، وجرح آخر بجوار العين وليس داخل العين، وأن الطالب بصحة جيدة الآن.

تابع مواقعنا