السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طالع الآن.. نتيجة الاغتراب والتحويلات لطلاب الثانوية الأزهرية 2020

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 11:01 م

يبحث العديد من طلاب الثانوية الأزهرية، عن نتيجة الاغتراب والتحويلات لجامعة الأزهر 2020، حيث بدأت جامعة الأزهر العمل بنظام تقليل الاغتراب بين فروع الجامعة المختلفة، لأول مرة خلال تنسيق العام الحالي، على أن يكون بعيدًا عن كليات القمة، والكليات التي لا تشمل أكثر من فرع مثل كلية الإعلام وكلية اللغات والترجمة.

ويستعرض موقع القاهرة 24، لجميع طلاب الأزهر الشريف، نتيجة الاغتراب والتحويلات لطلاب الثانوية الأزهرية 2020، ورابط الحصول عليها من خلال موقع التنسيق ببوابة الحكومة المصرية، وموعد بدء التحويلات الورقية، وذلك من خلال التقرير التالي:-

نتيجة الاغتراب والتحويلات لطلاب الثانوية الأزهرية

أعلن موقع التنسيق التابع لبوابة الحكومة المصرية، ظهور نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات بالنسبة لطلاب الثانوية الأزهرية، حيث يستطيع كافة الطلاب الدخول إلى معرفة نتيجة تحويلاتهم، عبر رابط تنسيق الأزهر، من خلال التسجيل برقم الجلوس والرقم السري.

يحتاج الطلاب فقط، إلى الدخول إلى رابط التنسيق الخاص بالثانوية الأزهرية، من خلال الضغط هنــــــا.

اقرأ أيضًا: جامعة الأزهر تكشف تفاصيل منظومة تعليمية جديدة خلال العام الدراسي الجديد

بعد الضغط على الرابط في الأعلى، يستطيع الطالب الضغط على كلمة نتيجة تنسيق الأزهر، والبارزة باللون الأحمر، فور الضغط عليها سيتم تحويله إلى صفحة تسجيل رقم الجلوس الخاص به والرقم السري والرقم التأكيدي.

فور إدخال البيانات المطلوبة السالف ذكرها والضغط على تسجيل، سيتم فتح صفحة جديدة للطالب، وبها بطاقة الترشيح الخاصة به، والتي تعلن مدى قبوله في الاغتراب من عدمه، مع وجوب طبعها مجددًا إذا تم قبول التقليل أو التحويل.

موعد التحويلات الورقية لطلاب جامعة الأزهر

من جانيه، أكد الدكتور محمد فرج مستشار رئيس جامعة الأزهر لشئون التنسيق، أنه سيتم فتح باب تقليل الاغتراب والتحويلات الورقية للطلاب المستجدين، يوم الاثنين الـ 25 من أكتوبر الجاري، موضحًا أن تقليل الاغتراب لا يطبق على كليات القمة مثل الطب والهندسة والصيدلة وطب الأسنان، وشروطه بالنسبة للطالبات تختلف عن الطلاب.

وأوضح فرج أن الاغتراب تم تقسيمه للطلاب الذكور، إلى ثلاث قطاعات وهي القاهرة والوجه البحري والوجه القبلي، فلا يجوز التحويل من كلية إلى أخرى داخل نفس القطاع، أما الفتيات فيتاح لهم التحويل إلى أي كلية مماثلة لكليتها حتى لو داخل القطاع، بشرط أن تكون حاصلة على الحد الأدنى لها.

تابع مواقعنا