الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيفي عبده لمقدم “قعدة رجالة 3”: “أنت شراني وكداب” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 04:43 م

تحل الفنانة فيفي عبده ضيفة على النجوم الثلاثة نيقولا معوض، خالد سليم، وقيس الشيخ، في الحلقة المقبلة من برنامج “قعدة رجالة” الموسم الثالث.

وأطلقت قناة “OSN” البرومو الخاص بالحلقة، والذي استعرض كيف كانت جرأة وصراحة فيفي عبده، أمام الرجال الثلاثة، حيث قالت لأحدهم “أنت معوّر وجاي تقعد معايا” كما أكدت أنها دائمًا ما تُوصف بأنها “ست بـ 100 راجل” كما قالت لخالد سليم: “أنت شراني وكداب”.

 

View this post on Instagram

 

الكل يعرف فيفي ويعرف طبعها المرح وردودها الصريحة، يا ترى كيف هتتعامل مع الرجالة في حلقتها؟! اتفرج على الحلقة ليلة السبت واكتشف @fifiabdouofficial @qayssheikhnajibofficial @khaledselimofficial @nicolasmouawad #قعدة_رجالة3 ‏#osn #هوvsهي #qa3det_regala3

A post shared by OSN (@osn) on Oct 21, 2020 at 11:31am PDT

ويعتبر برنامج “قعدة رجالة” هو أول الإنتاجات الأصلية لـ”OSN”، وقد حصد جزآه الأول والثاني على مشاهدات تجاوزت الـ60 مليون مشاهدة.

وقد أطلق الموسم الثالث مع 3 مضيفين جدد، هم قيس الشيخ نجيب، ونيقولا معوض، وخالد سليم، وهو من إخراج هيثم عزو وإنتاج سالي والي “Sproductions” حيث سيستضيفون في كل حلقة واحدة من ألمع نجمات الصف الأول بأسلوب درامي وأحيانًا مشاغب، يستعرضون من خلاله وجهات نظر ذكورية حول قضايا مختلفة للحصول على ردود فعل عفوية وجريئة في معظم الأحيان من الضيفات.

فيفي عبده تتضامن مع سعد لمجرد في أزمة اتهامه بالاغتصاب: “تحية مني” (فيديو)

الراقصة دينا: مفتقدة المنافسة في الرقص الشرقي بعد اعتزال فيفي عبده (فيديو)

تابع مواقعنا