الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قطع المياه عن مدينة سوهاج غدًا.. تعرف على السبب

القاهرة 24
محافظات
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 03:05 م

أعلن اللواء المهندس محمد بدرى محمد دين رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب عن قطع المياه عن مدينة سوهاج حي شرق وحى غرب وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء الجمعة الموافق 23 أكتوبر 2020 وحتى الساعة الثالثة من صباح السبت الموافق 24 من نفس الشهر ولمدة 4 ساعات لإجراء اعمال تركيب محابس على خطوط الصرف الصحي.

وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج تهيب بالسادة المواطنين وأصحاب المخابز ومسئولى الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.

لمدة 3 أيام.. قطع المياه عن مدينة طنطا بداية من الغد

وكانت مياه سوهاج قد نظمت في وقت لاحق ندوة تثقيفية للاحتفال بالذكرى 47 لنصر اكتوبر المجيد، للاحتفال بالذكرى السابعة والاربعين لنصر أكتوبر 1973 صرح بذلك اللواء المهندس محمد بدرى محمد دين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

وأضاف أن حرب اكتوبر تعد بمثابة الحلم الذى تحول إلى حقيقة فلم تكن حرب أكتوبر مجرد معركة عسكرية خاضتها مصر وحققت فيها أعظم انتصاراتها في التاريخ الحديث، وإنما كانت اختبارًا حقيقيًا لقدرة الشعب المصري على تحويل الحلم إلى حقيقة.

كما أكد رئيس مياه سوهاج أن مفهوم الحرب قد تغير ولم تعد المواجهات العسكرية هي الشكل الحالي للحروب بين الدول حيث اتخذت الحروب حالياً شكلاً آخر بهدف القضاء على الدول من خلال الإرهاب. واوضحت المستشارة نهى أحمد حامد نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية أن نصر أكتوبر من أعظم انتصارات الأمة العربية في تاريخها الحديث، حيث جسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وأعاد أبناء مصر تشكيل خريطة القوى في العالم وأصبح الانتصار نقطة تحول كبرى في التاريخ.

تابع مواقعنا