الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي لينا الفيشاوي بعد الحكم بمضاعفة نفقتها: “طالبت تكون بالجنيه الإسترليني”

القاهرة 24
فن
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 10:20 م

قضت محكمة أسرة مصر القديمة، بزيادة مصروفات نفقة صغير، الخاصة بلينا أحمد الفيشاوي، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، من زوجته السابقة هند الحناوي إلى 20 ألف جنيه.

وقال شعبان سعيد محامي لينا لبرنامج “ET بالعربي” إن الحكم جيد وهو بمضاعفة مبلغ النفقة ليصبح 20 ألف جنيه بدلا من 10 آلاف جنيه، “ولكن من وجهة نظري المبلغ العادل هو 10 آلاف جنيه استرليني شهريًا وأطالب أن النفقة تكون بالجنيه الإسترليني، وقدمت ما يفيد أن لديه عددًا كبير من الأفلام السينمائية خلال الفترة السابقة”.

وأضاف شعبان: “قدمت تحريات عن سداده بمبالغ كبيرة للضرائب وهذا معناه أنه يعمل خلال الفترة الماضية وهو ما أدر عليه ربحًا. وإن شاء الله يصل المبلغ ليكون 20 ألف جنيه إسترليني وليس 10 آلاف”.

وتقدم شعبان سعيد محامي مطلقة الفيشاوي بحافظة مستندات وأوراق رسمية تفيد بارتفاع صافي دخل أحمد الفيشاوي، كما تقدم بشهادة من نقابة المهن التمثيلية محصور بها عدد المسلسلات واﻷفلام التي شارك فيها، ودعمته تحريات الأجهزة الأمنية.

وكان “سعيد” رفع دعوى زيادة نفقة صغير للينا أحمد الفيشاوي ابنة موكلته هند الحناوي وطليقة الفنان أحمد الفيشاوي، والتي كانت مقدرة سابقًا بـ10 آلاف جنيه.

قرار جديد من محكمة الأسرة بشأن أحمد الفيشاوي

لينا أحمد الفيشاوي تنهار من البكاء بعد قرار المحكمة (فيديو)

تابع مواقعنا