السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقل ودفن مريض بفيروس كورونا بكفر الشيخ دون تطبيق إجراءات احترازية (صور ومستند)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 07:28 م

قال سامح هشهش، إن ابن عمه، توفي نتيجة إصابته بفيروس كورونا صباح اليوم، وعند الذهاب لاستلام الجثمان من مستشفي سيدي غازي المركزي بكفر الشيخ، أبلغوهم أن عليهم الذهاب لإحدى الجمعيات الخيرية لنقله إلى المقابر أو نقله عن طريق سيارة خاصة.

وتابع هشهش، في تصريحات خاصة لـ ” القاهرة 24″ أن ابن عمه مرض منذ قرابة العشرة أيام، وتم الذهاب به إلي أحد الأطباء وطلب عمل أشعة له، لأنه كان مشتبهًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، ولكن عندما قام بعمل الأشعة طالبهم بالذهاب به لأقرب مستشفي لعزل مصابي كورونا حيث إنه حامل للفيروس ونسبة الأكسجين بالدم 75% وانخفضت إلي 65 %.

واستكمل هشهش، أن ابن عمه بعد إقامته في المستشفي تدهورت حالته الصحية ليلقي ربه اليوم، وأن أشقاءه هم من قاموا بتغسيله وتكفيه، بكفن عادي وليس كما هو متبع في حالات كورونا، ثم نقله عن طريق سيارة نصف نقل إلي المقابر.

وأضاف هشهش، أنه عند الوصول للمقابر قاموا بدفن ابن عمه كحالة عادية، ولم يكن موجودًا أحد من الطب الوقائي أو من الصحة بكفر الشيخ، أثناء القيام بدفن المتوفي، رغم أن سبب الوفاة المدون في التقرير الطبي، “هبوط حاد بالدورة الدموية وإصابة بالجهاز التنفسي نتيجة عدوي بفيروس كورونا”.

تابع مواقعنا