الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هالة صدقي تستعرض مهاراتها في السباحة: ظهور الحوت الأزرق (فيديو)

الفنانة هالة صدقى
فن
الفنانة هالة صدقى
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 06:10 م

استعرضت الفنانة هالة صدقي، مهاراتها في هوايتها المفضلة السباحة، ونشرت مقطع فيديو لها وهي تمارس السباحة، ونال الفديو تفاعل وإعجاب من الجمهور.

وشاركت الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، وعلقت مازحة مع جمهورها قائلة: “ظهور الحوت الأزرق بشواطئ مصرية وتحيا مصر”.

 

View this post on Instagram

 

ظهور الحوت الازرق بشواطئ مصريه ????وتحيا مصر

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial) on Oct 22, 2020 at 6:51am PDT

 

وسبق، كشفت هالة صدقي، تطورات قضية النسب التي تقدم بها زوجها سامح سامي، والتي اتهمها فيها بأنها ليست والدة أبنائهم مريم ويوسف، وقالت في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنها تقدمت بمذكرة بها جميع الأوراق والأدلة التي تثبت بأن حملها كان طبيعيا، وليس له أية علاقة بالبويضات مثلما خرج زوجها واتهمها به، وأكدت أنها ولدت ابنائها في مصر.

وتابعت هالة، أن أمس 22/9/2020، حضر رفعت الشريف، المحامي الخاص بها، بمحكمة قصر النيل، وبمجرد دخولهم قاعة المحكمة، نادى القاضي على المحامي الخاص بزوجها، ولكنه لم يكن موجودًا، فبعد علمه بتجيهزهم لجميع الأدلة والإثباتات قترك المحكمة وذهب.

وأضافت: “وبعد كدة دخلنا علشان ينادوا على القضية، فمدخلش المحامي، فكان القاضي هيلغي، ولكن المحامية قالتله لا، مدام هالة مصرة إنها هتكمل، فالقاضى وافق ينتظر، وبعدها نادوا على المحامي، فلقوه مشي”.، فقررت المحكمة شطب الدعوى مما يؤكد عدم صحة أي شيئ مما جاء بالدعوى.

هالة صدقي توضح حقيقة إجبار يسرا على التقاط صورة بمهرجان همسة 2020 (صورة)

تابع مواقعنا