الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا اللوزي: “المنتجين بيختاروا النجوم اللي عندهم عدد متابعين أكتر بعيدًا عن المهارات”

القاهرة 24
فن
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 10:09 م

قالت الفنانة يسرا اللوزي، إن معيار اختيار الفنانين تغير بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، مشيرةً إلى أن المنتجين أصبحوا ينظرون للفنان الذي لديه عدد من المتابعين على السوشيال ميديا أكثر من التركيز على خبرة الفنان.

وتابعت يسرا خلال لقائها لبرنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي على راديو نجوم إف إم، “أولوياتي اختلفت وأنا وزوجي بنحب البيت، ولكن لم يعد لي اهتمام مثلا بالسوشيال ميديا وجعْل حياتي مشاع على الناس، خصوصا مع مشكلة ابنتي دليلة في ضعف السمع، ما جعلني أهتم بها بشكل مكثف عن خروجي لحفل ما وهو أمر مهم لشغلي أيضا”.

وأضافت: “ولكن للأسف اكتشفت مؤخرا، أن المنتجين أصبحوا ينظرون إلى من لديه متابعون أكثر على السوشيال ميديا، وهو مهم في التسويق ومنطقي في الدعاية والإعلان، ولكن الآن يدخل في السينما والتليفزيون، والحسابات أصبحت مختلفة”.

وسبق، وانتهت يسرا اللوزي من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي لمسلسل “طاقة حب”، الذي يُعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي، حيث يتضمن 3 خطوط درامية، لكل منها شخصية توضح وتفسر الأزمات الاجتماعية والحب بطريقتها الخاصة.

يسرا اللوزي تحتفل بولادتها الثانية: “بقيت أم البنات” (صورة)

تابع مواقعنا