الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فرص الأمطار خفيفة”.. الأرصاد تعلن توقعات طقس اليوم الخميس

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 11:57 ص

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الخميس طقس مائل للحرارة على القاهرة والرياح معتدلة، ومائل للحرارة على الوجه البحرى، والرياح معتدلة، وأيضًا مائل للحرارة على شمال الصعيد والرياح معتدلة، بينما جنوب الصعيد طقس حار والرياح معتدلة تنشط غربا.

وتابعت الأرصاد، أن طقس الليل سيكون مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الغربية وشمال الصعيد، ولطيفًا على السواحل الشرقية، بينما جنوب الصعيد وجنوب سيناء معتدلًا.

أما عن أمطار الخميس، أعلنت الأرصاد أن فرصها خفيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى مساءً، وأمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من البحيرة – كفر الشيخ – المنوفية – الغربية، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من دمياط ومدن القناة، وأمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية على بعض المناطق من السلوم ومطروح وسيوة والإسكندرية وبلطيم ودمياط، مع وجود نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق تكون مصاحبة للسحب الرعدية .

وجاءت درجات الحرارة، اليوم، كالتالي:

القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 19 درجة، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 21 درجة، وقنا العظمى 35 درجة والصغرى 22 درجة، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 24 درجة.

طقس الخميس مائل للحرارة والعظمى بالقاهرة 29 درجة

“التضامن الاجتماعي” تشكل غرفة عمليات استعدادًا لمواجهة تقلبات الطقس خلال الساعات المقبلة

 

تابع مواقعنا