• بحث عن
  • أول تعليق من مرشح “النواب” بقنا بعد محاولة اغتياله: “مش فاضي أقدم بلاغ”

    قنا محمد مكي

    قال أشرف أبوالفضل، المرشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة مركز قوص، محافظة قنا، إنه لم يتقدم ببلاغ للأجهزة الأمنية بعد واقعة قيام مجهولين بإطلاق النار عليه في الساعات الأولى من صباح اليوم.

    وأضاف أبوالفضل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه لا يمتلك الوقت الكافِ لإبلاغ الشرطة عن الواقعة لانشغاله بالاستعداد لانطلاق انتخابات مجلس النواب بعد غد السبت، مؤكدًا أنه لا يعلم من وراء الواقعة أو دوافعه، رافضًا الحديث عن كواليس الواقعة.

    وكان مصدر أمني بمديرية أمن قنا كشف، اليوم الخميس، أن مركز شرطة قوص لم يتلق أي بلاغات حتى الآن بواقعة قيام مجهولين بإطلاق النيران على مرشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة قوص.

    وأضاف المصدر في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن الأجهزة الأمنية بدأت في إجراءات تحرياتها للكشف عن صحة الواقعة، وذلك بعد إعلان المرشح إطلاق النيران عليه من قبل مجهولين عبر “فيس بوك” وبين مؤيديه، مؤكدًا أن المرشح المذكور لا توجد بينه وبين أحد عداء.

    وفي وقت سابق، أعلن أشرف أبو الفضل، مرشح مجلس النواب عن دائرة مركز قوص ونقادة وقفط، قيام مجهولين بإطلاق النيران عليه، ونشر المرشح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “قدر الله وماشاء فعل والحمد لله على كل حال، أهلي وأصحابي وأحبابي أأكد لكم إني بخير وعافية، وما حدث لن ينال من عزيمتنا وإصرارنا على استكمال ما بدأنا، ويكفينا حب الناس والتفافهم حولنا ودمتم بخير”.

    أمن قنا عن إطلاق النار على مرشح للنواب: “لم نتلق بلاغًا حتى الآن”

    محاولة اغتيال فاشلة لمرشح انتخابات مجلس النواب في قنا

    مرشح لـ”النواب” بقنا يروج لحملته الانتخابية بالسيف (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق