• بحث عن
  • الشاعر تامر حسين عن خلافه مع عمرو مصطفى: “فضلته على عمرو دياب” (فيديو)

    منى محمد

    كشف الشاعر الغنائي تامر حسين، كواليس خلافه مع الملحن عمرو مصطفى،  مشيرًا أنه على خلاف معه لأسباب شخصية بسبب اتهام الأخير له بالباطل مع عمرو دياب.

    وقال حسين في لقائه مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامجه “مساء dmc”، المُذاع عبر شاشة قناة “DMC”، إنه يعتبر الملحن بمثابة شقيقه وهو له فضل كبير عليه.

    وأوضح حسين أن الملحن اتهمه بالباطل مع عمرو دياب، وتحدث معه بعد أغنية “يا بلدنا يا حلوة”، وقال له: “مش عاوزك تدي الأغاني اللي كتبتها للهضبة وبالفعل كلمت الهضبة وقال لي موافق، وبالفعل فضلت عمرو مصطفى على الهضبة”.

    وأضاف حسين أثناء استضافته مع الاعلامى رامى رضوان في برنامج “مساء دى إم سى” الذى يذاع على فضائية دى إم سى، أنه حاليا على خلاف معه على المستوى الشخصى، موضحًا أنه يرفض فكرة مناقشة مشكلتهما على السوشيال ميديا، قائلًا: “مشاكلنا كفنانين لا تُعالج على السوشيال ميديا، وعمري ما هاكتب عليه على السوشيال ميديا، زعلت أنه حكى حكاية مش مظبوطة”.

    عمرو مصطفى يشوق المتابعين لأعماله الجديدة: كل أسبوع أغنية (تدوينة)

    وتابع تامر حسين قائلًا: “عشت مع عمرو مصطفى حوالى 15 سنة، وربطتنا علاقة قوية جدًا ووقف جنبي، في فترة وفاة والدي، ووالدته زي والدتي بالظبط ولا يوجد فرق بيننا، ولكن أنا زعلان منه ومشاكلنا الشخصية لن تُحل على السوشيال ميديا، ولو أساء لي مش هرد”.

    وكشف الشاعر تامر حسين مؤخرا عن 4 أغانى يشارك فيها فى ألبوم “خليك فولاذى” للنجم تامر حسنى، وهى “تعرف فُلان” ألحان تامر على توزيع يحيى يوسف، و”قولى كلام” ألحان تامر علي وتوزيع علي فتح الله، و”قد الفراق” ألحان وتوزيع إسلام زكى، و”مش عاجبني” ألحان وتوزيع يحيى يوسف.

    تامر حسين يحتفل بالهضبة في عيد ميلاده: “مشرفنا وشايل الصناعة فوق كتافك”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق