الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حزب النور يصدر بيانًا عن الفيديو المتداول لأحد قياداته في محافظة البحيرة

القاهرة 24
سياسة
الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 10:27 م

أصدر حزب النور، بيانًا بشأن الفيديو المتداول، حول قيادي إخواني، أثناء حديثه عن انتخابات مجلس النواب، مؤكدًا على أن الإخوان هي السبب في هذه الأزمة.

وقال الحزب في بيانه، إنه تلاحظ تداول مقطع فيديو لأحد القيادات الشعبية في محافظة البحيرة، وهو يتحدث عن انتخابات مجلس النواب الجارية، وكذلك تصوراته الخاصة عن حزب مستقبل وطن.

وأضاف، أن اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية والموالين لها، قامت ببذل جهدًا كبيرًا، في ترويج هذا المقطع المصور ومحاولة إلصاق صفة حزبية بالمتحدث.

بيان من حزب مستقبل وطن

تلاحظ تداول مقطع ڤيديو لأحد القيادات الشعبية في محافظة البحيرة، وهو يتحدث عن انتخابات مجلس…

تم النشر بواسطة ‏حزب مستقبل وطن – الصفحه الرسميه‏ في الجمعة، ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٠ 

وأكد النور:” أن واقع الأمر وحقيقته يختلفان تمامًا عما حاولت الجماعة الإرهابية الترويج له أو يتصوره المتحدث، و ذلك فى ضوء ما يلى: المتحدث بالمقطع لا يحمل أي صفة حزبية، ولا علاقة له بحزب مستقبل وطن من قريب أو بعيد، بل لم يسبق له الإنضمام إلى الحزب منذ تأسيسه وحتى الآن. وتابع البيان:” حزب مستقبل وطن لا يسعى أن يكون شبيهاً لأية أحزاب، لا في الشكل أو في الأداء السياسي بأي حال من الأحوال، بل إن حزب مستقبل وطن يرفض تماما أن يعاد إنتاج أشكال وأساليب سياسية قديمة، وأنه حريص على مصلحة مصر وشعبها. وأكمل الحزب:” لهذا فإن الحزب يسعى ليكون الأكثر انفتاحا وداعماً لكافة الأحزاب السياسية لممارسة حياة سياسية وديموقراطية سليمة، بعيدة كل البعد عن أي مغالبة سياسية أو إنفراد بالسلطة، بل يعمل الحزب من خلال قياداته ونوابه على محاربة كل أنواع الفساد و الوساطة والمحسوبية”. واستكمل البيان:” عليه يقوم الحزب بالتأكيد مرة أخرى أنه لا علاقة له بالمتحدث في هذا المقطع المصور، ورفضه الكامل لكل ما جاء على لسانه”.

صدمه “توك توك”.. إصابة رئيس حزب النور بكدمات أثناء خروجه من صلاة المغرب بالبحيرة

تابع مواقعنا