• بحث عن
  • ياسمين صبرى عن أبو هشيمة: “الحياة الزوجية عملتلي توزان وأحمد شخصية قوية جدًا وطموح”

    عهد هاني

    تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن علاقتها الزوجية، ومدى تأثيرها في حياتها الشخصية، على غرار حضورها حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي بدأت أولى فعالياته اليوم، وتستمر حتى يوم السبت الموافق 31 أكتوبر المقبل.

    وقالت ياسمين صبري خلال لقائها مع المذيعة لميس الحديدي في سهرة خاصة عبر شاشة قناة “on e”: “بدأت في التطوير من شخصيتي منذ ما يقرب من 5 سنوات، وقرأت كتبًا عديدة عن تطوير الذات،وتطور معي الأمر لقراء كتبًا لأساتذة بالجامعة، فتساءلت ما المانع لدراستي السيكولوجيا بالجامعة الأمريكية على طريقة الأونلاين، وبالفعل بدأت فعليًا في تلك الخطوة.

    وعن علاقتها برجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، أردفت: “الحياة الزوجية عملتلي توزان في حياتي، وأحمد شخصية تليق عليا، قوية جدًا وطموح، وفيه حاجات كتير مش عندي ولكن عنده، زي إني شخصية منغلقة جدًا معنديش صحاب كتير ومبخرجش كتير ودائرتي مغلقة، وهو يعرف الدنيا كلها”.

    وعما عانته من الشهرة بعد زواجها، وصفت الشهير بـ”باكيدج”، وأضافت: “أنا اتشهرت تدريجيًا، وبقيت عارفة تدريجيًا إن الشخص المشهور ديمًا بيتكلموا عليه، وأنا عندي سلام نفسي على أي حاجة أي حد بيقولها”.

    ياسمين صبري تغني من الجونة لعام 2020: “الحياة حلوة” (صورة)

    ياسمين صبري بصحبة أبو هشيمة وشقيقها في سيارتها الـ”رولز رويس”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق