• بحث عن
  • ياسمين صبري تغني من الجونة لعام 2020: “الحياة حلوة” (صورة)

    عهد هاني

    حرصت الفنانة ياسمين صبري على حضور حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وتميز ظهورها بفستان أزرق اللون داكن، وتكتمل أناقتها بمجوهراتها.

    وقالت ياسمين صبري خلال لقائها مع قناة “ON E” على السجادة الحمراء من المهرجان، “في الفترة الحالية أقرأ عدة سيناريو هات أعمال استعدادًا لخوضي الموسم الرمضاني المقبل”، أما عن خوضها المجال السينمائي، فأوضحت أنها ترفض الأعمال السينمائية في الفترة الحالية لأن نسبة الإشغال في السينمات 50% فقط.

    وأردفت، أنها لا تمانع إطلاقًا في خوض أعمال سينمائية يتم عرضها على منصات إلكترونية، مشيرةً أن تلك المنصات هي المستقبل، وفي ختام لقائها، وصفت عام 2020 بمقطع من أغنية: “الحياة حلوة”.

    ياسمين صبري من السجادة الحمراء لمهرجان الجونة
    ياسمين صبري من السجادة الحمراء لمهرجان الجونة

    ويختتم فيلم “الرجل الذي باع ظهره” فعاليات حفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، وتدور أحداث الفيلم حول قصة شاب سوري يدعى “سام” الذي فر إلى لبنان، هروبًا من الحرب في بلاده، دون إقامة رسمية، ويتعثر سام في الحصول على تأشيرة سفر لأوروبا، حيث المكان الذي تعيش به حبيبته التي تدعى “عبير”، ومن ثم يتطفل سام على حفلات افتتاح المعارض الفنية في بيروت، ويقابل الفنان الأمريكي الشهير “جيفري جودفروي”، وعقد معه اتفاقًا سيغير حياته للأب.

    ياسمين صبري بصحبة أبو هشيمة وشقيقها في سيارتها الـ”رولز رويس”

    ياسمين صبري تتجول مع شقيقها في الشوارع بسيارتها الـ”رولز رويس” (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق