الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشوط الأول.. الأهلي يصعق الوداد بثنائية ويلامس التأهل لنهائي الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 09:50 م

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ضيفه الوداد المغربي بهدفين نظيفين في الشوط الأول للمباراة المقامة بينهما حاليا باستاد القاهرة في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

سجل هدفي الأهلي مروان محسن وحسين الشحات في الدقيقتين 7 و26، اللقاء بدأ سريعا دون فترة جس نبض حيث حاول الوداد التسجيل مبكرا عبر اندفاع هجومي ولكن خبرات لاعبي الأهلي جعلتهم يمتصون حماس الضيوف.

وسدد كاسينجو مهاجم الوداد كرة لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.

الأهلي استغل المساحات في دفاع الوداد ونجح مروان محسن في استغلال كرة ضربت دفاع الضيوف سجل منها هدفا احتسبه الحكم فيكتور جوميز بعد اللجوء للفار.

الأهلي يسجل الهدف الأول في شباك الوداد بمساعدة “فار” (فيديو)

هدفي الأهلي زادا من إحباط لاعبي الوداد وثقة الأهلي، وبمرور الوقت تجاوز الوداد صدمة الهدف وتراجع الأهلي للدفاع حيث سيطر الضيوف على الملعب ولكن بشكل سلبي دون خطورة باستثناء تسديدة إسماعيل الحداد من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء علت العارضة.

واكتفى الأهلي بالهجمات المرتدة التي حقق بها ما أراد ومن إحداها كاد قفشة يسجل من تسديدة قوية مرت أعلى العارضة.

ومن انفراد كامل سجل حسين الشحات الهدف الثاني للمارد الأحمر حيث استغل المساحات في دفاع الوداد وتلاعب بالمنافس وأودع الكرة الشباك.

حسين الشحات يمنح الأهلي الهدف الثاني في شباك الوداد (فيديو)

الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للأهلي يتعامل مع اللقاء باقتتدار حيث وصع سيناريو للاعبين في استغلال المساحات بدفاع الودادعن طريق هجمات مرتدة متقنة.

بعد الهدف الثاني تسيد الأهلي اللقاء وبدا الوداد كما لو كان قد استسلم وهو ما أراح الأهلي كثيرا على المستوى البدني والفني.

أحمد فتحي في الجبهة اليسرى بدلًا من معلول ومروان يقود الهجوم أمام الوداد (التشكيل)

تابع مواقعنا