الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد لقاء “القاهرة 24” بالطفل.. “الداخلية” تكشف حقيقة خطوبة طفلين في عين شمس

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 08:47 م

كشفت وزارة الداخلية في بيان لها، منذ قليل، حقيقة الفيديو المتداول والذي تم عرضه ببعض القنوات الفضائية والذي يتضمن إقامة حفل خطوبة لطفلين بمنطقة عين شمس، وتبين أنه حفل تنجيد ربة منزل لقرب زواجها، وأن الطفل قام بالمزاج مع أحد أصدقائه والاتفاق معه على زواج ابنته الصغرى من نجله بعد بلوغهم السن القانوني.

كانت البداية عندما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، مقطع فيديو وعرضه ببعض القنوات الفضائية يتضمن إقامة حفل خطوبة لطفلين بمنطقة مساكن عين شمس بالقاهرة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة ما تم تناوله في هذا الشأن، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في قيام أحد الأشخاص بإقامه حفل تنجيد لكريمته ربة منزل، 23 سنة، لقرب زواجها، إلا إن المذكور قام بالمزاح مع أحد أصدقائه المدعوين والاتفاق معه على زواج ابنته الصغرى 11 سنة، من نجله 12 سنة، عقب بلوغهم السن القانونية، وقاموا بتصوير مقطع الفيديو المشار إليه على سبيل المزاح، إلا إن الصور والفيديو تم تداولهما على غير الحقيقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أول لقاء مع الطفل عريس عين شمس.. وحقيقة خطوبته من جارته الطفلة (خاص)

“القاهرة 24” انفرد بأول لقاء مع الطفل وأسرته من داخل منزله، حيث كشف الطفل علي، صاحب الـ11 عامًا حقيقة مقطع الفيديو المتداول له، حيث أوضح أنه كان معزومًا في إحدى أعياد الميلاد، وجدته أعطته هدية وقالت له “إديها الهدية”، مشيرًا إلى أن الطفلة التي ظهرت معه في مقطع الفيديو زميلته في المدرسة وجارته ويعتبرها “زي أخته”، مشيرًا إلى أنه قد تفاجأ بانتشار مقطع الفيديو على الفيس بوك.

وقال جد الطفل، إن ما انتشر غير حقيقي وخال تمامًا من الصحة لأن سن الطفلين لا يسمح نهائيًَا بزاوجهما، مؤكدًا أن كل ما نشر في الواقعة غير صحيح ومجرد شائعات، والحقيقة تتمثل في أننا كنا في حفل عيد ميلاد الطفلة، وأثناء الرقص والاحتفال، طلبت جدة الطفل منه أن يعطيها هدية كان قد أحضرها لها، وأثناء تقديمه للهدية تم تصوير مقطع الفيديو ونشره، ليتم فهمه بصورة خاطئة منافية للواقع.

كما أكد جد الطفل، أن هناك حالة من المودة والحب تجمع أهالي المنطقة، وفي المناسبات نتجمع بأعداد كبيرة، وهو ما حدث في حفل عيد الميلاد الذى كان مقامًا في إحدى النوادي بالقرب من المنزل.

تابع مواقعنا