السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على هدى الأتربي التي لفتت الأنظار بسبب فستانها في مهرجان الجونة السينمائي

القاهرة 24
فن
الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 07:41 م

لفتت الفنانة هدى الأتربي، أنظار الجمهور بسبب إطلالتها الجذابة في الدورة الرابعة في مهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلقت فعالياته منذ قليل، بحضور عدد كبير من النجوم في مصر والعالم.

وظهرت هدى مرتدية فستانًا باللون الأسود مصممًا من قماش قطيفة، مفتوحًا من الصدر، وتعمدت رفع شعرها إلى الأعلى، ووضع مكياج هادئ أبرز ملامحها البسيطة.

وبدأ الجميع يتسائل من هي الفنانة التي جذبت الأنظار إليها على السجادة الحمراء بالجونة السينمائي، ويبرز لكم “القاهرة 24” أبرز المعلومات عنها: 

هدى الأتربي، ممثلة مصرية درست الحقوق بالجامعة القاهره ومنذ الطفوله شاركت في العديد من المسرحيات في المدرسة مسرحيات لشيكسبير والمسرحيات الغنائية والاستعراضية في المدرسة ودرست أيضا التمثيل في ورش للتمثيل في مصر وشاركت في أفلام قصيره تم عرضها في مهرجان دبي السنمائي الدولي 2016 بدأت مشوارها الفني في مصر بفيلم علي بابا عام 2018 ثم توالت الأعمال بعده منها مسلسل “الزوجة الـ18″، والجزء الثالث من مسلسل “كلبش 3″، ومسلسل طلعت روحي غيرها.

هدى الإتربي
هدى الإتربي

ومهرجان الجونة السينمائي هو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة، للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها. ويسعى لخلق تواصل أفضل بين الثقافات، من خلال فن السينما.

نسرين طافش من الجونة: “كفنانين بنركز على طرح قضايا المرأة ومناقشتها في الأعمال”

نجيب ساويرس عن الجونة السينمائي: “عرَّف الناس بالمدينة وماكنتش معروفة عالميًّا”

تابع مواقعنا