الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلسة تحفيزية من باتشيكو وتدريبات خاصة لأوباما وتأهيل خفيف للأساسيين

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 07:02 م

خصص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، فقرة خاصة ليوسف أوباما لاعب وسط القلعة البيضاء، يؤديها في صالة الجمانيزيوم وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.

واكتفى أوباما بفقرة الجيم بناء على تعليمات الجهاز الفني للفريق، وذلك من أجل رفع معدل اللياقة لديه، ومعالجة الإرهاق استعدادًا للفترة المقبلة.

وخاض لاعبو الزمالك، فقرة بدنية وتأهيلية خفيفة على هامش المران المقام حاليًا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة تضمنت الركض الخفيف حول الملعب، من خلال تقسيمهم على مجموعتين لدقائق قليلة، عقب ذلك أدوا بعض تدريبات فك العضلات والمرونة، تحت إشراف بيدرو مدرب الأحمال.

وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين اليوم، وذلك ضمن برنامج موضوع لمعالجة الإرهاق، والوصول باللاعبين إلى معدل بدني قوي.

بعد قرار الرجاء.. الزمالك يطلب تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا رسميًّا

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو وجهازه المعاون، جلسة مع اللاعبين للتحدث قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وفي بداية الحديث طالب المدير الفني اللاعبين بعدم الانشغال بأي أمر، والتركيز فقط في التدريبات كما هو معتاد منهم دائمًا، والتركيز على لقاء الاسماعيلي الإثنين القادم، مشيرًا إلى أن اللقاء هام جدًا في مشوار الفريق المحلي من أجل حسم المركز الثاني ببطولة الدوري، وأنه لا بديل عن الفوز بالمباراة، مشددا على ثقته في اللاعبين بتحقيق الفوز.

كما شدد باتشيكو على اللاعبين بغلق صفحة لقاء الرجاء في الوقت الحالي ، بشكل مؤقت لحين تحقيق الهدف القادم وهو مباراة الدوري أمام الإسماعيلي، وحصد نقاطها، ليكون ختام طيب للفريق في موسم الدوري من خلال حصد نقاط عديدة وهي الفوز والثلاث نقاط وحسم المركز الثاني، كذلك انتهاء مشوار بطولة بفوز وتأكيد على الأفضلية للفريق .

في الوقت نفسه فقد أكد اللاعبون للجهاز أنهم على استعداد لخوض أي لقاء في أي وقت، وأن تركيزهم في التدريبات وأدائها بشكل قوي استعدادا للقادم أي كان المنافس وأيًّا كانت البطولة، مؤكدين أنهم يسعون دائما أن يكونوا علي قدر المسئولية المحملة على عاتقهم تجاه جماهير النادي، وأن الهدف الأسمى دائما لهم هو الفوز والمنافسة وحصد البطولات.

وعقب ذلك تعاهد الجميع على الفوز وتقديم الأفضل فيما هو قادم ، والتركيز القوي في التدريبات وعدم الانشغال بأي أمر .

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي الاثنين المقبل في الجولة 34 والأخيرة من الدوري الممتاز.

الزمالك يجدد عقد حازم إمام قبل موقعة الرجاء

تابع مواقعنا