الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان: لا توجد مباراة سهلة.. وبرشلونة فريق قوي دائمًا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 02:30 م

أكد زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، على صعوبة مباراة الكلاسيكو المنتظرة ضد غريمه نادي برشلونة في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة نظيره نادي ريال مدريد غدًا السبت 24 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة، إن مباريات الكلاسيكو مختلفة، وهي مباريات خاصة دائمًا.

وعلق المدير الفني لفريق ريال مدريد، على الخسارة من قادش وشاختار، بدأنا بشكلٍ سيئ، مما يعني بأنهم عندما سجلوا علينا الهدف الأول، لم نكن قادرين على رفع رؤوسنا، وهذه كرة القدم وعلينا تقبّلها، علينا نسيان ما حدث، ومنذ وقت ليس ببعيد كنا نواجه صعوبات، هذه مباراة خاصة لإعادة تأسيس قوتنا.

وأضاف زيدان، بعد هزيمتيْن متتاليتيْن، مباراة الكلاسيكو هي أفضل طريقة لكي نقلب الوضع، ولنقول بأننا نُريد تغيير الوضع، تقديم مباراة جيدة هو ما نريده، الكلاسيكو للجميع، ستكون مباراة جيدة، على الرغم من هذا الوضع وعدم وجود الجماهير.

وواصل ‏زيدان، أنا لا أحب أن أكون الضحية أو شيئًا آخر، هذه لعبة ولكل منها قصة خاصة، وهذا هو جمال كرة القدم، يمكن المرور بلحظات سيئة، والشيء الجيد هو أنه بإمكانك تغيير الوضع.

وأشار المدير الفني لفريق ريال مدريد، إلى افتقاد الثقة في اليوميْن الماضييْن، كنا نعمل على الراحة والاستعداد للمباراة، يتعلق الأمر بأن تكون قويًّا، الثقة تتماشى مع ما تفعله في الملعب، وإذا قمت بذلك بشكلٍ جيد ستتمتع بالثقة.

واستكمل، أن برشلونة فريق قوي دائمًا ومع كل مدرب، فريق تنافسي يعرف كيف يلعب كرة القدم بشكلٍ جيد، ويمكن أن يجعل الأمور أكثر صعوبة عليك، وكالعادة لن أخوض في التفاصيل، ولكن من الجيد أن نلعب ضدهم، مباراة معقدة منذ البداية.

وأشار زيدان، كنت دائمًا أنتقد نفسي، ونُريد تغيير هذا الوضع جميعًا، بعد الهزيمة الانتقادات تتجه للمدرب، لذا أنا لا أعيش في الماضي، أنا مهتم بما ينتظرني.

واختتم: “‏لدينا حافزٌ كبير، سندخل المباراة للفوز، نحن نفعل ذلك دائمًا ولكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور بشكلٍ جيد، ونحن نضع دافعنا وتركيزنا كاملًا في الملعب لمدة 90 دقيقة، لا توجد مباراة سهلة، أحيانًا لا تسير الأمور على ما يرام، في بعض المباريات ندخل بشكلٍ جيد، ولكن استقبال الهدف يكلفنا كثيرًا”.

زيدان يزف بشرى سارة بشأن مشاركة راموس في الكلاسيكو ضد برشلونة

تابع مواقعنا