الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سلمى مراد: تحالف القائمة الوطنية سياسي.. وأسعى لتطبيق أهداف “التجمع” داخل البرلمان

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 01:54 م

قالت سلمى مراد، مرشحة مجلس النواب ضمن قائمة “من أجل مصر”، إن القائمة الوطنية تحالف انتخابي وليست تحالفًا سياسيًّا، ولدى حزب التجمع برنامج واضح لمحاربة الفقر والفساد والإرهاب والتطرف، مبينةً أنها ستعمل جاهدة لتنفيذ رؤية الحزب تحت قبة البرلمان في حال قدر لها الفوز في الانتخابات البرلمانية من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين على كافة المستويات.

وأشارت المرشحة في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إلى انضمامها للعمل الحزبي والسياسي منذ أكثر من ثلاثة عقود، حيث بدأت عضوًا في حزب التجمع وأمينةً للمرأة لدورتين متتاليتين وعضوًا للجنة المركزية للحزب وأمين تنظيم الإتحاد النسائي وزوجة المناضل الراحل الدكتور أحمد نصار، أمين حزب التجمع الأسبق بالمنوفية.

دعاية انتخابية لمرشح لنواب بالمنوفية على سيارة لوزارة الصحة

 

وأكدت أنها تعيش في منطقة ريفية وبالتحديد في قرية الراهب التابعة لمركز شبين الكوم منذ أكثر من 35 عاما وتشعر بمعاناة المواطنين في المصالح الحكومية والمدارس والمستشفيات وهيئة البريد والجمعيات الزراعية، التي أصبح من الضروري تطويرها لتقديم خدمة جيدة للمستفيدين منها.

وأوضحت سلمى مراد، أن لديها برنامجًا محوريًّا تسعى لتنفيذه منه إقرار وتنفيذ الخطط التي تهدف إلى الحد من الفقر والبطالة ضمن مسؤوليات الدولة تجاه المواطنين بالإضافة إلى أن الدور التشريعي للنائب هو الأهم في العمل البرلماني وخاصة أن القوانين والتشريعات تمس جميع المواطنين ولا يقتصر ذلك على مواطني محافظة المنوفية فقط.

دعاية انتخابية على جدران مسجد ومقابر في المنوفية.. والمرشح: سيتم إزالتها

ويشمل البرنامج تطوير خدمات الصحة والتعليم والسكن مع ضمانات لتقليص الزيادات في أسعار الخدمات الأساسية مثل الادوية والسلع حيث أصبحت هذه الزيادات غير محتملة بالنسبة للفقير ومحدود الدخل.

تابع مواقعنا