الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم يوجه رسالة لمنتقديه: “الدين المعاملة” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 09:56 م

حرص الشاب محمد أشرف، مقدم ستاند آب كوميدي، وصاحب الفيديو السخرية من مقدمي برامج إذاعة القرآن الكريم، على توجيه رسالة لمنتقديه، مقدمًا الاعتذار على فهم ما قدمه بشكل خاطئ، وكذلك لنجوم الإذاعة الذي تهكم عليهم، لاسيما وأنه لم يكن يقصد ذلك.

وقال “أشرف” في رسالة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أنا مقصدش أقلل من حد أو اتريق على حد، وكل اللي عملته إني قلدت المذيعين ومقدمي البرامج في المحطة، وأنا بحب الراديو ومرتبط بيه من وأنا طفل، وكنت بحفظ القرآن مع شيخ من الراديو”.

 

رئيس إذاعة القرآن الكريم: نقبل النقد بصدر رحب ولكن نرفض الاستهزاء

وأضاف الشاب: “ده مجرد تقليد، زي ما بنقلد عمرو أديب ولميس الحديدي، ووائل الإبراشي، وكننا بنقلد عمرو خالد، ولدغته ومحدش كان بيتكلم”، مشيرًا إلى أنه اعتذر للدكتورة هاجر سعد الدين هاتفيًا على ما صدر منه وهي قبلت بعدما وضح وجهة نظره.

وتابع: “أنا بقالي 5 سنين ستاند أب كوميدي، ومش أول حاجة أعملها زي ما الناس بتقول ومش سايب كل حاجة ماسك في دي، أنا اتكلمت عن حاجات كتير”، مضيفًا: “أتمنى لما نشوف شخص عامل معصية نعامله بالحسن، ونكره الفعل مش الشخص اللي عمل الفعل، مش منطقي إني أغلط في الدين فالناس تسب الدين”.

وادعى الشاب، أنه تلقى العديد من التهديدات بالقتل وغيرها وتم الهجوم عليه وعلى أسرته، مشيرًا إلى أن هناك برنامج في إذاعة القرآن الكريم اسمه “الدين المعاملة”، وهذا أهم ما في الدين والإسلام انتشر عن طريق حسن الخلق وليس السب واللعان.

وكانت حالة من الغضب، انتابت العديد من المصريين ومقدمي برامج إذاعة القرآن الكريم، وذلك بعد ظهور فيديو لمحمد أشرف، خلال عرض ستاند آب كوميدي، وهو يسخر من بعض مقدمي البرامج وأدائهم.

“إزاي يتهكم على مذيعين رحلوا عن عالمنا”.. رد ناري من رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق على سخرية محمد أشرف

تابع مواقعنا