الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضي منصور: موعد مباراة الإسماعيلي جاء بعد طلب باتشيكو

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 01:02 ص

قال مرتضي منصور رئيس الزمالك، إن إقامة مباراة الإسماعيلي في هذا التوقيت كان بناء على طلب من البرتغالي باتشيكو الذي طلب أن يخوض المباراة في هذا التوقيت بدلاً من المباراة المؤجلة .

وأضاف منصور في تصريحات تليفزيونية على قناة الزمالك أنه استدعى بن شرقي واستفسر منه عن الغيابات في فريق الرجاء في لقاء الذهاب وأكد له اللاعب أنه لم تكن هناك غيابات وبالتالي لعبوا بشكل كامل ومن ثم نحن جاهزون لأي فريق والفوز باللقاء والتأهل إلى الدور النهائي ومن يتحدث علي أن فريق الرجاء يتدرب سرًا فليخرج لنا صور بهذا الأمر.

وأشار منصور، إلى أن اللقاء تم الاتفاق على تأجيله منذ أيام ووجدوا رد فعل محترم من شخص محترم اسمه مرتضى منصور ، مؤكدًا أن المباراة كانت من المفترض أن تقام في الشهر الماضي قبل تفشي فيروس كورونا بهذا الشكل وعندما وافق الخطيب على ذلك خرج الإعلام ليشيد به ولكن الآن الكل ينتقدني عندما أقوم بهذا الأمر.

وواصل منصور تصريحاته بأن الزمالك هو الآخر ليس جاهزًا، فمحمود علاء وحازم إمام مازالا مصابين وساسي لم يسترد عافيته بعد وشيكابالا وعبد الشافي مصابين، مؤكدا أنه تم كتابة مذكرة سيتم تقديمها إلى المحكمة الرياضية ضد الاتحاد الإفريقي “كاف” وسنرسلها غدًا ونتحدث فيها عن سوء استخدام القوة القاهرة والمطالبة بالتسجيل قبلها بأسبوع.

وأوضح منصور، أن المذكرة أيضًا تتضمن عدم الانصات لفرق كانت لديها نفس الظروف ورفص الاتحاد الإفريقي تأجيلها، وأخيرًا تكافؤ الفرص بمنح الفريق الأول الذي يصل إلى النهائي مدة أكثر من الفريق الآخر.

تابع مواقعنا