• بحث عن
  • الهضبة يتسبب في أزمة بين عمرو مصطفى وتامر حسين.. وتركي آل الشيخ يتدخل

    سهر عوض

    كشف الشاعر الغنائي تامر حسين، كواليس خلافه مع الملحن عمرو مصطفى، مشيرًا أنه على خلاف معه لأسباب شخصية بسبب اتهام الأخير له مع عمرو دياب.

    وقال حسين في لقائه مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامجه “مساء dmc”، المُذاع عبر شاشة قناة “DMC”، إنه يعتبر الملحن بمثابة شقيقه وهو له فضل كبير عليه.

    وأوضح حسين، أن الملحن اتهمه بالباطل مع عمرو دياب، وتحدث معه بعد أغنية “يا بلدنا يا حلوة”، وقال له:“ مش عاوزك تدي الأغاني اللي كتبتها للهضبة وبالفعل كلمت الهضبة وقال لي موافق، وبالفعل فضلت عمرو مصطفى على الهضبة”.

    وحاول المستشار تركي آل الشيخ، التدخل لحل الخلافات بين كلًا من تامر حسين وعمرو مصطفى، حيث كتب على حسابه الشخصي بموقع “تويتر”:” بتمنى أن الخلاف بينكم ينتهي.. مش متخيل لما حقابل واحد فيكم مايكونش فيه التاني.. وبعدين ياعمرو مين حيجيب ليك عصير الجوافه.. إذا ليا خاطر الخلاف ده ينتهي حالاً”.

    تركي آل الشيخ على تويتر
    تركي آل الشيخ على تويتر

    ورد الملحن عمرو مصطفى على تركي آل الشيخ قائلًا: “الخلاف انتهي يا أبوناصر خاطرك كبير وتامر أخويا”، ليرد عليه حسين قائلًا: “انتهى أي خلاف يا أبوناصر وكلك ذوق ودايمًا سباق بالخير وكلنا أخوات الله يباركلك وترجع بألف سلامة ونتجمع على خير”.

    عمرو مصطفى على تويتر
    عمرو مصطفى على تويتر
    تامر حسين على تويتر
    تامر حسين على تويتر
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق