• بحث عن
  • بعد جمعه مليون جنيه.. قائمة ضحايا مستريح سوهاج أكثر من 5 أشخاص والأمن يحقق

    فتحي سليمان

    تواصل أجهزة الأمن جهودها فى ضبط قضايا النصب والإحتيال على المواطنين، حيث ألقت مؤخرا القبض على متهم بسوهاج تلقى أموالا ضخمة من مواطنين لتوظيفها واستثمارها بالمخالفة للقانون.

    ورد إلي الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغ من 5 أشخاص، جميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة المنشاة بمديرية أمن سوهاج بقيام أحد الأشخاص، مقيم بذات المركز بتلقيه مبالغ مالية منهم لتوظيفها وإستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

    وأكدت تحريات فرع الإدارة بجنوب الصعيد صحة الواقعة، وقيام المتحرى عنه بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى إستثمار إموالهم وتحقيق الثراء السريع والإستيلاء على أموالهم بزعم إستثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة الأراضى والإستثمار العقارى مقابل أرباح مجزية، والحصول من الشاكين على مبالغ مالية مختلفة بلغ إجماليها اكثر من مليون جنيه، بزعم مقابل حصولهم على أرباح شهرية من قيمة رأس المال، إلا أنه توقف عن السداد ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولي عليها بالمخالفة للقانون.

    أضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو إسترداد أموالهم، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه وبمواجهته، أقر بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

    لجنة من حقوق الإنسان بالداخلية تتفقد أوضاع أقسام الشرطة (صور)

    “الداخلية” توجه قوافل طبية للكشف على نزلاء سجن جمصة (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق