• بحث عن
  • بـ12 ألف جنيه.. سعر ملابس مها الصغير زوجة السقا في الجونة السينمائي (صور)

    يمنى شريف

    لفتت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، الأنظار على السجادة الحمراء خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لعام 2020، وظهرت مها بإطلالة غريبة أثارت جدلًا على مواقع التواصل الإجتماعي.

    وطلت مها الصغير، وهي مرتدية فستانا فوشيا طويلا، وارتدت أعلاه بليزر أسود يبدو رجالي، ما جعل شكل الإطلالة غير متلائم مع الحدث ومع السجادة الحمراء.

    وبعد البحث تبين أن سعر الفستان الذي ترتديه مها الصغير في الصور هو 11,639.61 ألف جنيه مصري وفقًا لموع ، وهو ينتمي لماركه “Christopher Kan”، وتعرضت إطلالتها لانتقاد كبير من متابعيها، وأصبحت حديث مستخدمي السوشال ميديا في الساعات الأخيرة.

     

    وردت مها الصغير، بطريقة غير مباشرة على تلك الانتقادات التي تعرضت لها على السوشيال ميديا، حيث نشرت مها صورة من من تفاصيل إطلالتها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وتفأجي الجمهور بحذفها خاصية الكومنات على الصورة.

    ومهرجان الجونة السينمائي هو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة، للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، ويسعى لخلق تواصل أفضل بين الثقافات، من خلال فن السينما.

    أحمد السقا عن مرجان الجونة: “يمثل رواجًا للسينما المصرية”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق