• بحث عن
  • بوسي شلبي بكمامة مختلفة وغريبة.. ومتابع: “الماسك وحش أوي” (صورة)

    منى محمد

    تعرضت الإعلامية بوسي شلبي، للانتقادات بسبب الكمامة التي ارتدتها اليوم خلال فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي.

    ونشرت إنجي علي الصورة التي جمعتها بالإعلامية بوسي شلبي، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، حيث كانت بوسي هي الوحيدة التي ارتدت الكمامة، حيث رُسم عليها فم وأنف، حيث تُشيه “إعلان الشيبسي”.

    ونالت الصورة إعجاب الكثير من متابعي الإعلامية، ولكن تباينت الآراء حول كمامة الفنانة بوسي شلبي، حيث علق متابع قائلًا: “ماسك الهالوين يا بوسي ضحكتيني الله يسعدك”، فيما علق آخر قائلًا: “إيه الماسك الغبي ده.. وحش أوي”.

    بوسي شلبي وإنجي علي
    بوسي شلبي وإنجي علي

    وشاركت بوسي شلبي أمس، صورتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، واختارت الإعلامية فستانًا باللون الأحمر، كشف عن جزء من ساقيها، ورفعت شعرها وارتدت عقدًا، مع شنطة باللون الفضي على شكل شعار “نجمة الجونة”.

    “Uplift 4GFF” مسابقة جديدة بـ”الجونة السينمائي” ونجيب ساويرس وشيرين رضا في لجنة الحُكام

    وشهد افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة أمس، حضور عدد كبير من الفنانين وأبرزهم روجينا، وأيتن عامر، ومحيي إسماعيل، وشريف رمزي وزوجته ريهام أيمن، وإنجي المقدم، ومنذر ريحانة، والمخرج أحمد شفيق جلال، كما سيحضر نقيب الممثلين أشرف زكي، حفل الافتتاح.

    أولى إطلالات مهرجان الجونة.. بوسي شلبي بفستان أحمر وحقيبة لافتة (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق