• بحث عن
  • حسين الشحات: ديانج سر هدفي في الوداد

    عمرو عبدالعزيز

    أبدى حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته البالغة بتحقيق القلعة الحمراء الفوز على الوداد المغربي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا أن أليو ديانج، لاعب وسط الأحمر سر تسجيله، الهدف الثاني في شباب الضيوف.

    وأحرز الشحات هدف الأهلي الثاني، في شباك الوداد، بالمباراة التي جمعتهما، مساء، الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، انتهت بفوز أبناء الجزيرة بثلاثة أهداف لهدف، ليضمن الأحمر التأهل لنهائي الأميرة السمراء، بعد أن فاز ذهابًا بهدفين دون رد.

    وأكد الشحات في تصريحات تلفزيونية:” سعيد بتسجيلي في شباك الوداد لكن الأهم هو الفوز والتأهل، واستطعنا الفوز في القاهرة والمغرب وهذا أمر جيد”، مضيفًا، “أن فرق الأهلي يغلق على نفسه منذ فترة بهدف التركيز لتحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

    الأهلي يكرر إنجاز غائب منذ 36 عامًا أمام الفرق المغربية

    وشدد الشحات، أن إهداره لفرصة سهلة التسجيل، في مباراة الذهاب أمام الوداد، دفعه للاتفاق مع أليو ديانج، لاعب وسط الفريق على تمرير كرة له خلال مباراة الإياب لتعويض الفرصة الضائعة، خاصة أن الدولي المالي كان صاحب التمريرة بلقاء الذهاب، وعاد ديانج ليمرر الكرة لحسين خلال مباراة الجمعة، ليضعها الشحات في شباك الفريق المغربي، مسجلًا الهدف الثاني.

    وأضاف الشحات، أن تسجيله هدفا في شباك الوداد أعاد له بعض الثقة التي كان قد فقدها بعد مباراة الذهاب في المغرب، مشيرا إلى أنه بعد عبور الأهلي لعقبة الوداد سيكون أمر جيد أن يكون النهائي مصري خالص، مؤكدا أن الهدف هو أن تكون البطولة لصالح فريق الأهلي”.

    وواصل:” موسيماني يتعامل معنا بشكل ايجابي وفيه شغل على طول منذ قدومه، فهو يرغب في تطبيق بعض الأمور واستطعنا تحقيقها، مضيفًا، “هناك بعض الأمور أبلغنا عنها موسيماني وتُحسب له أن الآن أصبحنا ننفذ تلك الأمور بشكل جيد”.

    موسيماني: الأهلي لم يصل للمستوي المطلوب تحت قيادتي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق