• بحث عن
  • مدفن رجاء الجداوي في حالة يُرثى لها.. ونجلتها: “المهم تحت منور قد إيه” (صور)

    منى محمد

    أثارت حالة مدفن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي المذرية الجدل مجددا، حيث علقت إحدى المتابعات على صورة نشرتها نجلتها عبر حساب الفنانة بـ”انستجرام”، كاشفًة عن حالة المدفن الذي مازال تحت الترميم حتى هذه اللخظة، مطالبًة نجلتها أميرة بالاهتمام بحالة مدفن الراحلة.

    وكتبت المتابعة في تعليق على الصورة: “الله يرحمها، معلش يا أميرة تقبلِ مني الكلمتين، أنا دخلت على فيديو طلعلي المدفن بتاع مدام رجاء”.

    وتابعت: “هو مالو المدفن مكسر وكأنو صار له سنين، ومكسور على الجنب وفيه فتحة كبيرة وتدخل فيه الحشرات، والله حزنت لأننا نحبها وفنانة شيك وكل العالم حزن عليها”.

    تعليق متابع على صورة رجاء الجداوي
    تعليق متابع على صورة رجاء الجداوي

    واستكملت المتابعة: “وهي صارت بتهم كل الناس، ياريت يترتب المدفن ويكون يليق بفنانة قديرة، وأنا استسمحك يا أميرة لو اتدخلت بس حزنت عليها ياريت تأخذها بعين الاعتبار.. كانت كل التعليقات هي بنتها فين؟”.

    تعليق متابع على صورة رجاء الجداوي
    تعليق متابع على صورة رجاء الجداوي

    وردت أميرة مختار في تعليق آخر على هذه المتابعة، وقالت لها: “هو بالفعل هو تحت الترميم من أكثر من سنة، ومازال تحت الترميم والفتحة الخلفية لأن هذه المساحة سوف تؤخذ لتكملة الشارع”.

    وتابعت أميرة: “أما عن سؤال اين ابنتها فأنا غير مسؤلة عن الترميم، هناك كِبار العائلة هم المسؤولين، ومامي كانت تدير ذلك لأنها الكبيرة لكن المدفن ده مدفن العائلة وأنا أصغر العائلة”.

    تعليق أميرة مختار
    تعليق أميرة مختار

    واختتمت أميرة حديثها قائلًة: “وشكرًا للاهتمام وكما كانت تقول أمي، مش مهم فوق شكله إيه، المهم تحت منور قد إيه، اللهم أَنِر قبورنا جميعًا”.

    تعليق أميرة مختار
    تعليق أميرة مختار

    ابنة رجاء الجداوي تكشف للمرة الأولى المتسبب في نقل عدوى كورونا للفنانة (فيديو)

    ابنة رجاء الجداوي تستعيد ذكريات عيد ميلاد والدتها قبل الأخير (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق