الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سامي يعيد تريتب الأوراق داخل قطاع الكرة بسموحة

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/أكتوبر/2020 - 02:19 م

قرر المهندس فرج عامر رئيس سموحة تشكيل لجنة فنية برئاسة أحمد سامي المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى من أجل إعادة ترتيب الأوراق مرة آخرى داخل قطاع الناشئين لكرة القدم وذلك من أجل انتقاء أفضل العناصر الموجودة فى القطاع وتصعيدها للفريق الأول بالإضافة إلى وضع خطة عاجلة للنهوض بناشئي سموحة خلال الفترة القادمة.

وستبدأ اللجنة عملها خلال الأيام القادمة بعد انتهاء الفريق من مباراته الأخيرة أمام نادى مصر فى والتي ستقام يوم 13 أكتوبر الجاري في ختام مباريات الدوري العام هذا الموسم.

فرج عامر يعلن أولى صفقات سموحة الصيفية

على جانب آخر، يواصل فريق سموحة تدريباته اليومية استعدادًا لمباراة نادي مصر، والتي يرغب الجهاز الفني في الخروج بنتيجة كبيرة تكون أفضل ختام للدوري وللاحتفاظ بالمركز الخامس بجدول المسابقة أملاً في المشاركة بالبطولة العربية فى الموسم الجديد.

وكان سموحة قد أعلن رسميًا تعاقده مع محمود البدري مدافع الإنتاج الحربي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع فريقه بشكل رسمي، ومازالت هناك مفاوضات قائمة مع عدد من لاعبي فريق الدوري من أجل تنفيذ خطة المدير الفني لتدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل تكون بوابة سموحة للمنافسة على درع الدورى في الموسم الجديد.

“القاهرة 24” يكشف مفاجأة سموحة قبل الإعلان الرسمي (خاص)

وكشفت مصادر أن رئيس سموحه يتفاوض حالياً مع الرباعى صالح جمعة وعمار حمدى وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان لاعبو النادى الأهلى من أجل الحصول على خدماتهم فى الميركاتو الصيفى الحالى.

تابع مواقعنا