الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فتحي يخرج من الباب الكبير في الأهلي.. والجمهور يودعه على طريقته الخاصة

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/أكتوبر/2020 - 10:16 ص

حظي أحمد فتحي بوداع حار من جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن خاض آخر مباراة له أمام الوداد المغربي مساء أمس الجمعة في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا حيث تمنع ظروف القيد اللاعب من المشاركة في النهائي يوم 6 نوفمبر المقبل.

ووقع أحمد فتحي لبيراميدز حيث يبدأ مهمته معه في الموسم المقبل وتنتهي فترة قيد القائمة الأولى محليًا يوم 4 نوفمبر ما يمنع اللاعب من المشاركة في النهائي.

واحتفظ فتحي بعلاقة خاصة مع جمهور الأهلي وإدارة النادي نظرًا لجديته ورجولته في الملعب رغم وصوله سن 36 حيث قدم كل ما لديه للأهلي حتى آخر دقيقة في عقده.

أحمد فتحي يستفسر من الأهلي عن موقفه بشأن المشاركة في النهائي الإفريقي

ورغم ما تردد عن رغبة اللاعب في التراجع عن انتقاله لبيراميدز إلا أن كل الأطراف نفت ذلك ومهند مجدي عضو مجلس إدارة الأهلي قال إن ذلك لن يحدث ولكن تبقى العلاقة الخاصة بين اللاعب والجمهور كأحد نجوم الجيل الذهبي للأهلي الذي حقق معه كل البطولات محليًا وقاريًا.

وحقق فتحي مع الأهلي لقب الدوري 9 مرات وكأس مصر مرة والسوبر المصري 3 مرات ودوري أبطال أفريقيا 3 مرات والسوبر الإفريقي مرتين بإجمالي 18 بطولة في الفترة من 2007 وحتى 2020.

أحمد فتحي في الجبهة اليسرى بدلًا من معلول ومروان يقود الهجوم أمام الوداد (التشكيل)

وانضم فتحي للأهلي عام 2007 قادمًا من شيفيلد يونايتد الإنجليزي حيث كان هدفًا للنادي منذ أن كان لاعبًا في الإسماعيلي حيث تألق في سن صغيرة وفرض اسمه على الكرة المصرية.

تابع مواقعنا