السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامي الشيشيني : مفاوضات أسوان بدأت منذ 3 أيام.. وهذه خطتنا للموسم الجديد (حوار)

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/أكتوبر/2020 - 11:23 م

سامي الشيشني، يعد من أبرز لاعبي نادي الزمالك، توج مع الفارس الأبيض بالعديد من البطولات المحلية والقارية، كما توج ببطولة كأس الأمم الإفريقية رفقة المنتخب المصري عام 1998، وعمل مدربًا لقطاع الناشئين بنادي الزمالك.

الشيشيني المدير الفني الجديد لفريق الكرة بأسوان يفتح قلبه لـ”القاهرة24” ويكشف عن موعد بدء المفاوضات مع ممثل الصعيد، وطموحه مع الفريق في الموسم المقبل.

بدايًة..ما طموحك مع فريق أسوان في الموسم المقبل؟

هدفنا هو تكوين فريق قوي يضمن البقاء في الدوري الممتاز لسنوات عديدة، ولن نكون فريق ينافس على الهبوط في كل موسم، وأسعى لتكوين فريق يفيد الفريق من بعدي ولدي خطة لذلك.

متى بدأت المفاوضات مع فريق أسوان؟

المفاوضات بدأت منذ 3 أيام ولم تستغرق وقت، بالعكس اليوم الذي بدأت فيه المفاوضات تم الإعلان عني رسميًا كمدرب للفريق، وأتشرف بالعمل داخل نادي عريق بحجم أسوان.

وماذا عن الأنباء التي أشارت إلى وجود مفاوضات قبل رحيل كشري؟

لا لم يحدث ذلك على الإطلاق، ولو حدث فلن أقبل ذلك، ومجلس إدارة أسوان لن يقبل بذلك، والمفاوضات معي كانت بعد إعلان رحيل أحمد كشري، والنادي فاوض أكثر من مدير فني في ذلك الوقت.

هل تفضل أن يلعب الفريق مبارياته في القاهرة أم في أسوان؟

بكل تأكيد اللعب في أسوان يكلف الفريق جهدا كبيرا من الناحيتين المادية والفنية، ويكون له تأثير سلبي على مستوى اللاعبين، وفي وقتنا الحالي لاتوجد جماهير، فبالتالي لن يتأثر الفريق باللعب في القاهرة، وسندرس الأمر مع مجلس الإدارة.

الشيشيني وأمير عبد العزيز يوقعان عقد تدريب أسوان لمدة موسم (فيديو)

 

كيف ترى صعوبة المواجهة بعد اقتراب عدد كبير من اللاعبين من الرحيل؟

المواجهة صعبة بكل تأكيد وعندما توليت مهمة تدريب الفريق كنت أعلم ذلك، ولكني اعتدت على العمل في ظروف صعبة، وكذلك الأمر بالنسبة لأمير عبد العزيز، ورحيل نجوم الفريق فضلًا عن انتهاء إعارات بعض اللاعبين، سيزيد من صعوبة المهمة ونعمل من الآن على هذا الملف.

هل سيتم الاعتماد على الناشئين في الموسم المقبل؟

بالطبع الناشئين سيكون لهم دور كبير وخاصة فريق 99، الذي قيل لي أنه يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، سنحاول انتقاء العناصر الجيدة منهم مع بعض لاعبي الخبرة في الفريق الأول، وهذه خطتنا حتى نعوض النقص في الموارد المادية لدينا.

هل ستقود الفريق أمام الاتحاد السكندري في الجولة الأخيرة من الدوري؟

لا مهمتي ستبدأ مع الفريق في الموسم المقبل، والجهاز المعاون هو من سيقود الفريق أمام الاتحاد.

الشيشيني: أسوان دائماً وش الخير على المدربين.. وسأكمل مسيرة كشري وعبدالعاطي

 

تابع مواقعنا