الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تُصرح بدفن جثمان طفل توفي في نادي “الرواد” بالعاشر من رمضان

القاهرة 24
محافظات
السبت 24/أكتوبر/2020 - 12:05 م

أصدرت نيابة العاشر من رمضان العامة، برئاسة المستشار محمد عبدالودود، وإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قرارًا بالتصريح بدفن جثمان طفل، في الثالثة عشر من عمره؛ لعدم وجود شبهة جنائية في وفاته عقب تدريبات كرة السرعة داخل نادي “الرواد” بالعاشر من رمضان.

وقبل قليل، أصدر نادي “الرواد”، بيانًا رسميًا أعلن خلاله إيقاف النشاط الرياضي؛ بسبب وفاة لاعبه الطفل “عمر عبدالعظيم”، ابن الثلاثة عشرة أعوامٍ، والذي توفي مساء أمس الجمعة؛ إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدمويه عقب انتهاء تدريبات كرة السرعة، وذلك بعدما سبق ووصف النادي وفاة الطفل بـ”القضاء والقدر”.

وفاة طفل يتسبب في توقف النشاط الرياضي بنادي “الرواد” بالعاشر من رمضان (صور)

وفي وقتٍ سابق، لفظ طفل، في الثالثة عشر من عمره، أنفاسه الأخيرة؛ إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك حال تواجده داخل نادي “الرواد” بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

وتبين حدوث إصابة الطفل “عمر عبدالعظيم محمد” 13 سنة، حال تواجده بالنادي، لحضور تدريبات كرة السرعة، إذ أصيب فجأة بهبوط حاد في الدورة الدموية، لكن عدم وجود الإسعافات اللازمة لحالته داخل النادي حال دون إنقاذ حياته.

ونُقل الطفل إلى مستشفى “ابن سينا” بالمدينة، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة وتأكدت وفاته فور وصوله إلى المشفى، فيما أفاد تقرير مفتش الصحة بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأن الصغير توفي جراء أزمة قلبية مفاجئة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن.

تابع مواقعنا