الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على آخر مستجدات وأخبار شوقي السعيد

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/أكتوبر/2020 - 06:16 م

يقدم موقع القاهرة 24، آخر المستجدات والأخبار حول شوقي السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقًا، خاصة بعدما سخر من مستوى النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، ورهانه بذبح خروف حال فوز الأهلي على الوداد في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شوقي سعيد الذي لعب لنادي الزمالك لمدة موسم، حقق خلاله بطولة واحدة وهي كأس مصر عام 2016، حيث يشارك السعيد كثيرا مع نادي الزمالك، فرحل الاتحاد السكندري ثم إلى العربي الكويتي.

ولعب شوقي السعيد لعدة أندية في مصر مثل نادي الشمس ونادي الجونة ونادي الإسماعيلي والزمالك والاتحاد السكندري، بالإضافة إلى انضمامه لمنتخب مصر حيث لعب 3 مباريات دولية.

يبلغ شوفي السعيد من العمر 33 عامًا، حيث ولد في مدينة دمياط عام 1987، في أسرة متوسطة المستوى، حيث أنه بدأ مشواره الكروي من نقطة الصفر.

في الآونة الأخيرة هاجم شوقي السعيد النادي الأهلي بقوة، حيث صرح قبل مواجهة الوداد المغربي قائلًا: “مستحيل أن يفوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، لأنه سيخسر من الوداد المغربي في قبل النهائي، أمنيتي أن يفشل الأهلي في الفوز بدوري أبطال إفريقيا، أراهن أن الأهلي لن يفوز على الوداد المغربي، وحال فوزه سأحضر (خروف) وأذبحه على الهواء”.

وعقب فوز الأهلي على الوداد قال شوقي السعيد: “الأهلي ليس بالقوة التي يتوقعها البعض رغم نجاحه في تحقيق الانتصار على حساب الوداد ذهابا إيابا، الأخير في أضعف مستوياته خلال الفترة الأخيرة.. نادي طنطا الهابط إلي القسم الثاني أرهق دفاعات الأهلي وقدم مباراة قوية أكثر من نادي الوداد البيضاوي المغربي، الفريق الأحمر ليس بالقوة التي يتصورها البعض والدليل على ذلك انتصاره على الترسانة بشق الأنفس في بطولة كأس مصر”.

وسخرت جماهير النادي الأهلي من شوقي السعيد على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبينه بذبح الخروف تنفيذا بوعده الذي قاله أمام الجميع، لكنه نفذ وعده وذبح الخروف عقب فوز الأهلي على الوداد في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والتأهل إلى نهائي البطولة.

شوقي السعيد: “عندما كنت في الجونة فزنا على الزمالك بالسحر.. وبكره الأهلي”

تابع مواقعنا