الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ: الأهلي لم يحقق ما يريد حتى الآن والهدف بطولة إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/أكتوبر/2020 - 08:41 م

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، من المهم أننا نمر من المباريات بمراحلها، ولكن الهدف الأساسي لم يتحقق حتى الآن، فمنذ مباراة “اطلع برة”، ونحن نحاول التركيز على حصد البطولة.

وأضاف سيد عبد الحفيظ، في تصريحات تلفزيونية، موسيماني له دراية بالقارة الأفريقية، بحكم تدريبه لصن داونز، فهو يعرف كل الأسماء الموجودة، وقدراتهم، وهو ما سهل مأموريته، كما أنه “يحب أن يلعب كرة”، من خلال طريقة الاستحواذ وفرض السيطرة سواء فى الخارج أو الداخل.

وتابع عبد الحفيظ، موسيمانى يلعب على الجانب النفسي مع اللاعبين، وهو أمر مختلف لدى موسيماني، ولكنه يترك للاعب مساحة إبداع لأنه لاعب كرة وموهوب، وهو أحد أهم عناصر كرة القدم، فمهما كان المدرب يسيطر فهناك مساحة إبداع شخصية.

وأردف عبد الحفيظ، على المستوى التاريخي، شيء مشرف أن يكون الفريقان من مصر، الأهلي والزمالك، ولكن ما نطمح له الحصول على البطولة.

واستطرد عبد الحفيظ، أن هناك اتفاقا على إعادة بعض اللاعبين من الإعارات، ولكن لم يتم تحديد أسماء، ومع ذلك فهناك ما لا يقل عن 4 لاعبين سيعودون للأهلي.

وعن اللاعب أحمد فتحي، أكد عبد الحفيظ، أن النادي الأهلي سيرى ما إذا كان باستطاعته أن يلعب المبارة القادمة أم أن القوانين واللوائح لا تسمح، ورسميًا حسب اللوائح، فأحمد فتحي غير متواجد معنا، ولكن سنرى ماذا سيحدث خلال الأيام المقبلة، والأهلي هو أكثر فريق يساند المنظومة والجداول الأفريقية والمباريات، والأهلي ليس طرفا فى أزمة موعد المباراة النهائية.

واختتم عبد الحفيظ: تغير الجهاز الفنى من فايلر لموسيماني، لصالح اللاعب صالح جمعة، فهو بدأ يدخل قوائم المباريات ويسافر معنا، والكرة في ملعب صالح جمعة.

الأهلي يبدأ التحرك لتحصين أليو ديانج ضد إغراءات الوكلاء

اتجاه في الأهلي لإراحة معلول أمام طلائع الجيش

تابع مواقعنا