الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف منير عن عدم حضوره افتتاح الجونة: “خُفت من الزحمة” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 24/أكتوبر/2020 - 10:59 ص

انطلقت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء أمس الجمعة، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، ولكن لاحظ الجمهور تغيب عدد من الفنانين عن حضور الافتتاح المهرجان وهذا على غير المعتاد عليهم أبرزهم الفنان شريف منير، ومي عمر، ومنى زكي.

وكشف الفنان شريف منير، سبب غيابه عن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، بعدما نشر مجموعة صور له من مدينة الجونة، وهذا الأمر الذي جعل جمهور يتسائل على غيابه، فقالت أحد متابعين له:” مش شوفناك ليه في الجونة ؟؟”، ليرد عليها شريف منير قائلًا:” خفت من الزحمة”.

شريف منير عبر انستجرام
شريف منير عبر انستجرام

وشهد حفل افتتاح الدورة الرابعة من المهرجان وجود 130 فنان وفنانة من مختلف البلدان العربية والغربية، منهم يسرا، أصالة، سميرة سعيد، رانيا يوسف، محمد رمضان، علا رشدي، أحمد داوود، أحمد داش، جومانا مراد، دينا الشربيني، نجلاء بدر، غادة عادل، سهر الصايغ، عمر الشناوي، لقاء الخميسي، داليا البحيري، إيناس الدغيدي، إيمان العاصي، ريا أبي راشد، أيتن عامر.

وسبق، قرر شريف منير العودة من جديد لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الانقطاع فترة طويلة بسبب تعرضه للتنمر هو وعائلته، حيث نشر منير صباح اليوم صورته، وعلق عليها قائلًا: “صباح الخير”، وتهافتت التعليقات على الصورة ليحيوا الفنان معربين عن سعادتهم بعودته للسوشيال ميديا من جديد.

شريف منير يقرر الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي

“مايوه من محطة الرمل” يتسبب في تعنيف شريف منير لأحد متابعيه على انستجرام (صورة)

تابع مواقعنا