الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضحية جديدة لطبيب طنطا النفسي المتهم بالتحرش: “قالي أنا زي بابا وحط أيده في أماكن حساسة”

القاهرة 24
محافظات
السبت 24/أكتوبر/2020 - 02:53 م

اتهمت إحدى الفتيات، طبيبًا نفسيًّا بالتحرش بها داخل عيادته بطنطا، مشيرًا إلى أنها تعرضت لهتك عرضها والتحرش بها وإيهامه لها بأنها طريقة جديدة للعلاج النفسي مستندًا إلى دراسات حديثة .

وقال هشام هاشم المحامي لـ”القاهرة 24″، إن ضحية جديدة في العقد الثالث من العمر بخلاف الضحايا الاخريات، تقدمت ببلاغ للنيابة العامة ضد “أ.ا”، طبيب النفسي بتعرضها للتحرش الجنسي من الطبيب داخل عيادته بطنطا ومحاولة الاعتداء عليها بحجة العلاج من خلال التلامس بالحضن.

وتابع المحامي أن ظروف نفسية سيئة، مرت بها الفتاة الضحية دفعتها للذهاب الى الطبيب النفسي في شهر أغسطس الماضي، بهدف العلاج ووجدت الضحية أن الطبيب يحاول إقناعها بأن هناك علاج بالحض والتلامس مستندا الى دراسات حديثة: قائلا:” أنا زي بابا” ومحالة ايهام الضحية بالاطمئنان له .

تأييد إخلاء سبيل طبيب طنطا المتهم بالتحرش بكفالة 15 ألف جنيه

وكشف هاشم، أن الفتاة قالت في البلاغ المقدم للنيابة ضد الطبيب المتحرش، أنها فوجئت في الجلسة الثالثة بتغير في طريقة الحديث معها من الطبيب، فبدأ يحمل معان جريئة:” قالي ابعتيلي صورتك، شعور بعدم الارتياح انتاب الفتاة تجاه الطبيب، لكن ظروفها النفسية كانت الدافع للاستمرار، حتى الجلسة الرابعة وتتطور الأمر وفوجئت بقيام الطبيب بمحاولة وضع يده في أماكن حساسة وتكرار طريقة العلاج بالأحضان والتلامس، وهو ما قابلته الفتاة بالرفض، حتى زاد الخوف في نفس الفتاة خاصة بعد لامس الطبيب جسدها: “خفت أوي وساعتها قررت أقطع علاقتي بيه فورًا وماروحش تاني”.

وأضاف أنه مع انتشار روايات باقي الضحايا عن الطبيب، تذكرت الفتاة مشاعر الخوف والرعب التي عاشتها، مما دفعها الى تحرير بلاغ ضده وخاصة بعد تقدم عدد من الضحايا ببلاغ ضد الطبيب.

تابع مواقعنا