الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لحظة إطلاق النار على طفل وأسرته فى معركة بالسلاح بعين شمس (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 24/أكتوبر/2020 - 07:05 م

أصيب صبي يبلغ من العمر 16 عامًا ووالده وعمه بطلقات نارية، من فرد خرطوش فى أماكن متفرقة بالجسد، فى مشاجرة بين عائلتين بمنطقة عين شمس التابعة لمحافظة القاهرة.

وورد بلاغ إلى قسم شرطة عين شمس، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بأحد شوارع منطقة عين شمس، وعقب الانتقال والفحص، تبين أن المشاجرة أسفرت عن إصابة صبي، يبلغ عمره 16 عامًا بطلقات نارية فى أماكن متفرقة بالجسد.

كما أصيب أثناء تبادل إطلاق النار والد الطفل وعمه بالمشاجرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة بعد ضبط طرفي المشاجرة.

وأرسلت والدة المصاب مقطع فيديو يرصد لحظة إطلاق النار عليه وأسرته.

 

العثور على جثة شاب بها طلق ناري داخل الزراعات في قنا

وفى سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط كمية من الأدوية مجهولة المصدر ومهربة جمركياً بحوزة شخص بالقاهرة، في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتي صورها، وذلك من خلال تكثيف المرورات بدوائر المراكز والأقسام.

وقد ضبطت قوة أمنية تابعة لإدارة تأمين الطرق والمنافذ، بمديرية أمن القاهرة، أثناء المرور لتفقد الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الشروق، عددا من العبوات بداخلها كمية من الأقراص والعقاقير الدوائية، بإجمالي 125120 قرصا دوائيا مجهولة المصدر ومهربة جمركياً وغير مسجلة بوزارة الصحة، بحوزة أحد الأشخاص حال استقلاله إحدي السيارات، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات، بقصد ترويجها بين المواطنين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقتل شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالشرقية

 

 

تابع مواقعنا