الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الشرنوبي عن إساءته لطالبات إعلام “MSA”: “خانني التعبير”

القاهرة 24
فن
السبت 24/أكتوبر/2020 - 07:58 م

رد الفنان محمد الشرنوبي، على تصريحاته بشأن جامعة أكتوبر للعلوم والتكنولوجيا “MSA”، التي قالها خلال لقائه أمس مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة”، خلال لقائه على هامش فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الرابعة.

وأثارت تصريحات الشرنوبي استياء طُلاب جامعة “MSA”، ووجهت الدكتورة رانيا شعبان إحدى أساتذة الجامعة، رسالة للشرنوبي عبر حسابها بـ”فيس بوك”، لتشير فيها إلى أنه يتحدث بشكل غير لائق عن الجامعة لأن خطيبته الأولى كانت إحدى طالباتها.

وقال الشرنوبي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، ردًا على منشور الدكتورة وطُلاب الجامعة: “كل احترامي وتقديري لحضرتك ولجامعة MSA وطلبة mass com اللي فيها كتير من صحابي خريجين منها ومعنديش أي مشاكل مع أي حد”.

وتابع الشرنوبي: “ممكن يكون خانني التعبير وهي فعلًا حاجة غريبة وكلمة طلعت مني عشان هي الوحيده اللي جت في دماغي ساعتها”.

دكتورة بجامعة “MSA” تهاجم الشرنوبي: “عيب تتكلم عن كلية إعلام كده بسبب خطيبتك الأولانية” (فيديو)

وأضاف الفنان: “ومكانش قصدي أي اساءة والله غير أني أضرب مثل على حاجه ملهاش علاقة بشغلي (ودي الغلطة لأنها أكيد ليها علاقة)، وكان مَثل غلط، كان ممكن أقول طب أسنان أو هندسة معماري أو أي حاجة في الدنيا”.

واختتم الشرنوبي حديثه بالاعتذار لكل طُلاب الجامعة وأساتذاتها قائلًا: “أنا متأسف لكل طُلاب الجامعة بكل الأقسام ورئيس الجامعة وأي حد اتضايق من كلامي.. قلت لازم أوضح وأفسر اللي حصل إمبارح بس”.

تابع مواقعنا