الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/أكتوبر/2020 - 11:06 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني والذي ستقام بيتهما اليوم السبت.

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، مواجهة من العيار الثقيل، بين العملاقين الكبيرين برشلونة وريال مدريد، في الرابعة عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم (ليجا).

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد

يقدم موقع “القاهرة 24” بث مباشر مباراة برشلونة وريال (كلاسيكو الأرض)، المقرر إقامتها عصر اليوم على ملعب الفريق الكتالوني (كامب نو) الشهير، حيث تُنتظر المباراة من قبل نصف مليار شخص تقريبًا حول العالم.

يحتل فريق برشلونة، المركز الـ10 في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم برصيد 7 نقاط، جمعها من فوزين وتعادل وهزيمة، فيما يحتل ريال مدريد في المركز الـ3 برصيد 10 نقاط، حصدها من 3 انتصارات وتعادل وخسارة.

نتيجة آخر كلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

تمكن فريق ريال مدريد، من الفوز على نظيره برشلونة، في آخر لقاء جمعهما في بطولة الدوري الإسباني، بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت يوم مطلع شهر مارس الماضي، حيث سجل فينيسيوس وماريانو هدفي فريق العاصمة الإسبانية في مرمى نظيره الكتالوني.

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد نقدم لكم بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد، المقرر إقامتها عصر اليوم على ملعب كامب نو الشهير، ضمن منافسات الجولة ٧ من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

تشكيل برشلونة لمواجهة ريال مدريد

استقر الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على تشكيل فريقه الكتالوني استعدادا لمواجهة ريال مدريد، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

ويبدو أن تشكيل برشلونة سيكون كالتالي:

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو – سيرجينو ديست – جيرارد بيكيه – كليمنت لينجليه.

خط الوسط: فرينكي دي يونج – فيليبي كوتينيو – سيرجيو بوسكيتس.

خط الهجوم: أنسو فاتي – فرانشيسكو ترينكاو – ليونيل ميسي.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة برشلونة استقر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على تشكيل فريقه استعداد لمواجهة برشلونة في الجولة ٧ من بطولة الدوري الإسباني.

ويبدو أن تشكيل ريال مدريد سيكون كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ناتشو فيرنانديز – رافاييل فاران – سيرجيو راموس – فيرلان ميندي.

خط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – كارلوس كاسيميرو.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – ماركو أسينسيو – كريم بنزيما.

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد

ساعات قليلة تفصلنا عن كلاسيكو الأرض بين فريقي برشلونة وريال مدريد، حيث ينتظره الملايين حول العالم، لذلك نقدم لكم بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد، في الجولة 7 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ويمكنكم مشاهدة اللقاء من خلال الضغط على هذا الرابط

تابع مواقعنا