السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بث مباشر

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/أكتوبر/2020 - 01:44 م

يقدم لكم موقع “القاهرة 24” مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بث مباشر ضمن مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وعن مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد يلتقي فريق الريدز المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مع شيفيلد يونايتد اليوم السبت 24 اكتوبر في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

وستقام المباراة بين ليفربول وشيفيلد يونايتد في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية، وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن إذاعة تلك المواجهة عبر قناة بي إن سبورت 2 HD.

وقد نجح ليفربول في تحقيق الفوز بالمباراة الأخيرة قبل تلك المواجهة على حساب اياكس امستردام الهولندي بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب يوهان كرويف، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما قد تعثر في الجولتين الماضيتين بالبريميرليج، حيث تعادل مع ايفرتون في ديربي ميرسيسايد، وخسر أمام استون فيلا بنتيجة كبيرة على ملعب فيلا بارك 7-2.

بينما يدخل شيفيلد يونايتد تلك المباراة من أجل تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم، وذلك بعد الخسارة في 4 مباريات والتعادل لي مواجهة وحيدة أمام فولهام بالجولة الماضية بنتيجة هدف لكل فريق، ويتذيل شيفيلد جدول ترتيب البريمرليج برصيد نقطة واحدة.

ويغيب عن ليفربول الحارس البرازيلي أليسون بيكر، بسبب الإصابة التي تعرض لها في التدريبات خلال الأسابيع الماضية، وأيضاً سيغيب الملدفع الهولندي فيرجيل فان دايك والذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة ايفرتون، وسيغيب حتى نهاية الموسم الجاري.

تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد شيفيلد يونايتد

واستقر يورجن كلوب مدرب ليفربول، على التشكيلة التي ستخوض مباراته أمام شيفيلد يونايتد، حيث جاءت التشكيلة المتوقعة كالتالي :-

حراسة المرمى: أدريان.

خط الدفاع: الكسندر ارنولد – فابينيو – جوميز – روبرتسون.

خط الوسط: فينالدوم – هندرسون – نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح – ساديو ماني – فيرمينو.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الريدز هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 أهداف، حيث سجل هاتريك في شباك ليدز يونايتد بالجولة الأولى، وهدفين في شباك أستون فيلا، وهدف بالجولة الماضية أمام ايفرتون على ملعب جوديسون بارك.

ويدخل الريدز هذا الموسم من أجل الحفاظ على لقب البريميرليج الذي حققه في الموسم الماضي، وبفارق كبير عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وجاء لقب الدوري الانجليزي للريدز بعد غياب دام 30 عامًا من عدم التتويج باللقب المحلي.

ويتصدر حاليًا كالفيرت لوين مهاجم ايفرتون، وسون هيونج قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 7 أهداف، ويأتي في المركز الثاني محمد صلاح وباتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد برصيد 6 أهداف.

تابع مواقعنا