الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بث مباشر

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/أكتوبر/2020 - 12:57 م

يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي ، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة مانشستر يوناتيد وتشيلسي، ويدخل الفريقين هذه المباراة وعينهما على الثلاث نقاط، حيث يأمل تشيلسي مصالحة جماهيره وكسر سلسلة التعادلات التي ضربت الفريق خلال الفترة الأخيرة، بينما يدخل فريق مانشستر يوناتيد المباراة منتعشا بعد الفوز الاخير الذي حققه على باريس سان جيرمان في المباراة التي جمعتهما بدوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

وخاض فريق تشيلسي ٥ مباريات في الدوري الانجليزي، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في لقاءاين وخسر لقاء وحيد، وجمع من النقاط ٨ نقاط، حيث يأمل البلوز في تصحيح المسار بعد الصفقات التي أبرمها الفريق للحصول على لقب الدوري الإنجليزي.

وأعلن لامبارد المدير الفني لفريق تشلسي مساء أمس في المؤتمر الصحفي غياب، كيبا أيزابالاجا، حارس مرمى الفريق، خلال مباراة اليوم أمام مانشستر يوناتيد، حيث يعاني من إصابة في الكتف، وفضل الجهاز الفني إراحته، ولن يسافر مع الفريق إلى المان يونايتد.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

ويخوض كافاني أول مباراة له مع اليونايتد بعد ان ابرم الفريق الأحمر التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أكد النرويجي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يوناتيد، ان كافاني سيكون متواجد مع الفريق غدا أمام تشيلسي في المباراة التي نأمل فيها الخروج بنتيجة جيده والحصول على الثلاث نقاط، لمصالحة الجماهير بعد النتائج السيئة داخل الدوري الممتاز.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

وتقام مباراة مانشستر يوناتيد وتشيلسي، في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

تابع مواقعنا