• بحث عن
  • تعرف على تعليق “الكرملين” بخصوص فوز حبيب نور محمدوف بعد عودته من الاعتزال

    حبيب نور محمدوف اسم تداول في الساعات القليلة الماضية أنباء كثرة حول لاعب الـ”كيك بوكسينج”، بطل اتحاد UFC للفنون القتالية المختلطة، خاصة بعد قراره بالعودة إلى القتال مرة أخرى داخل الحلبة في آخر مبارياته، وفقًا لقراره الذي اعلن في وقت سابق.

    وعن حبيب نور محمدوف علق البرلمان الروسي “الكرملين” على ذلك النزال الذي خاضه بعد وفاة والده، ضد منافسه الأمريكي جاستن جايتجي، والذي أجبر منافسه على العودة إلى الحلبة بعدما قرر المكوث في المنزل بجوار والدته بدلًا من الاستمرار في النزال، ولكنه عاد ليحقق انتصارًا كبيرًا تحدثت عنه وسائل الإعلام الأمريكية والروسية على حد سواء.

    تعليق الكريملن

    وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف:”نحن سعداء بانتصاره، ونبارك له”، مشيراً وهو المتحدث باسم الكرملين إلى أن قرار الاعتزال هو خيار شخصي يعود للمقاتل نفسه، بقوله: “كل شيء آخر هو اختياره”.

    حبيب نور محمدوف

    لم يكن النزال سهلًا للبطل الروسي، حيث استمر القتال بين البطلين، وشهد مزيد من الإثارة حيث انه أول لقاء للبطل الروسي في غياب والده، الأمر الذي أضاف نوعًا من التعاطف مع محمدوف قبل بدء النزال من الأساس.

    تفاصيل النزال

    وشهد النزال قوة من الطرفين، ولكن نجح حبيب محمدوف البالغ من العمر 32 عامًا في إرغام منافسه الأمريكي على طلب الاستسلام، وذلك في الجولة الثانية من النزال الذي جمعهما في “جزيرة القتال” بدولة الإمارات في أبوظبي، بعد أن أحكم قبضته وضيق الخناق على عنقه بساقيه ويديه، في أسلوب اعتاد عليه جمهور حبيب محمدوف.

    وبالنسبة لـ حبيب نور محمدوف يعد هذا الفوز، هو الـ29 للبطل الروسي في مسيرته الاحترافية الخالية من الهزيمة بشكل كامل، ففي كل مرة يعلن أحد المقاتلين تحديه نور محمدوف، ينتصر البطل الروسي، محافظًا على سجله خاليًا من أية هزائم.

    ماذا قال الرئيس الروسى للمصارع حبيب محمدوف ووالده؟

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق