• بحث عن
  • تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة

    ياسمين حسين

    يبحث العديد من متابعي الكرة المصرية وتحديداً الجماهير البيضاء، عن موعد مباراة الزمالك القادمة، التي تجمعه مع نظيره الإسماعيلي ضمن منافسات الدوري المصري.

    مباراة الزمالك القادمة في الدوري، ويلتقى الزمالك مع نظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة والرابعة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

    مباراة الزمالك القادمة

    وسبق وحسم الأهلي، لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، للمرة الثانية والأربعين في تاريخه، والخامس على التوالي، بينما مازال الزمالك يصارع من أجل حسم وصافة جدول الدوري المركز الثاني في الترتيب، لضمان حجز مقعد مؤهل إلى منافسات دوري أبطال إفريقيا الموسم الجديد، الذي ينافس عليه نظيره بيراميدز صاحب المركز الثالث.

    موقف الفريقين في جدول الدوري

    ويحتل الزمالك، المركز الثاني  في جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره حرس الحدود بهدفين مقابل هدف.

    مباراة الزمالك القادمة

    بينما يأتي الإسماعيلي في المركز التاسع ضمن جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، عقب فوزه على نظيره أسوان بثلاثية مقابل هدف، ونجاته من شبح الهبوط إلى منافسات دوري الدرجة الثانية.

    موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الإسماعيلي

    ويستضيف الإسماعيلي نظيره الزمالك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين و الأخيرة من بطولة الدوري، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، من مساء غد الإثنين الموافق السادس والعشرين من أكتوبر الجاري.

    غيابات الزمالك عن مواجهة الإسماعيلي

    ويدخل الزمالك هذا اللقاء وهو يعاني من العديد من الغيابات المؤثرة، أبرزها فرجاني ساسي بسبب عقوبة الإيقاف الموقعة عليه بعد الأحداث التي شهدتها مواجهة الفارس الأبيض أمام نظيره المصري البورسعيدي والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

    مباراة الزمالك القادمة

    كما يغيب أيضا حازم إمام بسبب الإصابة التي أطاحت به مؤخرا، إلى جانب محمود علاء الذي يواصل فترة التأهيل بعد الإصابة التي تعرض إليها مؤخرا وأبعدته عن المشاركة في مواجهة الرجاء المغربي الماضية.

    وينتظر الزمالك مواجهته المرتقبة أمام نظيره الرجاء المغربي في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها في الأول من نوفمبر المقبل.

    مباراة الزمالك القادمة

    وسبق وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل مواجهة الزمالك والرجاء، بعد إصابات فيروس كورونا، التي ضربت صفوف الفريق المغربي.

    مباراة الزمالك القادمة

    وقد حقق الفارس الأبيض الفوز على نظيره المغربي بهدف دون رد ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي للبطولة الإفريقية في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

    لجان التفتيش في الزمالك تعطل صرف مقدم تعاقد حازم أمام (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق